5 أشياء يمكن أن يفعلها جون سينا عند عودته إلى السماكدون هذا الأسبوع

ظهور سينا في عرض السماكدون المقبل سيكون الأول منذ هزيمته في مهرجان السمرسلام أمام رومان رينز حيث سيتواجد مع عدد كبير من النجوم في مبنى الماديسون.

سينا لم يفي بوعده بتحقيق بطولة اليونيفارسيل و تحطيم الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب العالمي لكنه يبقى النجم الأبرز رغم كل شيء و عودته لها معنى كبير.

يحتاج فينس مكمان إلى إسم كبير مثل سينا في عرض السماكدون خاصة مع مواجهة عرض رامبيج المنافس و من المتوقع أن يكون هناك أشياء كثيرة ليفعلها سينا هناك من بينها :

#1 الإعتراف ببطل اليونيفارسيل رومان رينز
أغلب الخصوم الذي واجههم رومان رينز خلال تطوير شخصيته الهيل الجديدة اعترفوا به كزعيم القبلي و رأس الطاولة بعد أن أزاحهم جميعا من الطريق الواحد تلو الآخر.

رينز قال سابقا أن سينا سوف يعترف به إلا أن هذا الأخير رفض ذلك و النتيجة كانت هزيمة قاسية لجون سينا في مهرجان السمرسلام رغم تحذيرات بطل اليونيفارسيل.

جون سينا قد يكون مجبرا بعد هذه الخسارة على الإعتراف ببطل اليونيفارسيل رومان رينز أمام الجماهير الحاضرة في مبنى الماديسون و يمرر له الشعلة لمستقبل الشركة.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد