5 أمور من الممكن أن يعلن عنها رومان رينز للأسبوع القادم

ذا شيلد

بقي سر الإعلان الذي سوف يتقدم به رومان رينز الأسبوع القادم يشغل بال الكثير من المتابعين حيث يرى الكثير أن هذا الإعلان بخصوص مواجهة قادمة. 
إليكم 5 أمور  من الممكن أن يعلن عنها رومان رينز للأسبوع القادم 

1- الدخول في مبارة لقب العالمي 
منذ فترة طويلة لم يحظى رومان رينز بمواجهة مباشرة ضد البطل العالمي و نقصد منذ أن واجه كيفين أوينز خلال بداية السنة الحالية، و قد كان رينز من بين المشاركين في مبارة تحديد المرشح الأول لمواجهة بروك ليسنر في عرض السمرسلام و لكنه خسر المبارة و فاز بها ساموا جو. رومان رينز مروج بقوة لدخول في مبارة لقب العالمي في عرض الراسلمينيا 34 و لكن قد يكون هناك مخطط لانطلاق العداوة من عرض السمرسلام بمواجهة ثلاثية أو رباعية على اللقب.
2- تحدي سترومان في مواجهة أخيرة 
صحيح أن المصارع برون سترومان مصاب و سوف يغيب لمدة 6 أشهر و لكن هذه المدة غير حقيقية و هي بالأصل قصيرة حسب ما تم تسريبه قبل أشهر. رومان رينز انطلق في عداوة منذ بداية السنة الحالية ضد سترومان و قد تبدو الفرصة سانحة لتحديه في مبارة أخيرة في عرض السمرسلام.

3- اقتراح بعودة فريق ذا شيلد من جديد
من بين الأفكار التي ينتظر الجميع حدوثها هي عودة فريق ذا شيلد المنفصل منذ سنة 2014 و هي فكرة يمكن أن تحدث حيث أن هذا الثلاثي موجود في نفس العرض و بنفس الشخصية المحبوبة و قد يكون رائع لو يأخذ رومان رينز بزمام الأمور و يعلن عودة الفريق لأن ذلك قد يعيد محبة الجماهير له.

4- مواجهة أحد خصومه من عرض السماكدون
هذه فكرة جيدة لو تحدث، لأن رينز يحتاج لمواجهة أحد النجوم من عرض السماكدون و خاصة من بين الذين ينتظر الجماهير مواجهته و حسب ما يبدو فإن سينا في أعلى هذه القائمة كمبارة حلم ينتظرها مكمان من وقت طويل. هناك أسماء كثيرة مثل ناكامورا و أورتن و كوربين و اي جاي ستايلز. إضافة إلى بطل امريكا كيفين أوينز 

5- عودة أسطورة لمواجهة رومان رينز
هذه فكرة أخرى قد تكون ناجحة في الوقت الحالي اذا استطاع رومان رينز من اعادة أحد المصارعين المعتزلين و أهم اسم هو جولدبيرج الذي سوف يكون رائعا لو حدثت بينهما مبارة في السمرسلام، و قد سبق أن تم التلميح لذلك منذ بداية السنة و لكن يبقى هذا الأمر صعب في الوقت الحالي رغم تلميح جولدبيرج بالعودى للحلبات من جديد.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد