5 طرق ممكنة لإعادة جيف هاردي للطريق نحو الأحداث الرئيسية

جيف هاردي من بين الاسماء البارزة في تاريخ المصارعة الحرة لكن منذ عودته قبل سنوات مع مات هاردي لم يتلقى الإهتمام الكافي الذي يستحقه و بقي مهمشا لفترة طويلة.

حاليا جيف هاردي مختفي عن العروض التلفزية كما أن مشاركاته اقتصرت على عرض “مين افينت” حيث خسر آخر مواجهة له أمام جيندر ماهال قبل بداية عرض الرو الأخير.

صحيح أن عقد جيف هاردي شارف على النهاية لكن يمكن التفاوض على شيء مهم و هو عودته للأحداث الرئيسية حتى يجدد عقده و ربما ذلك قد يحدث بعدة طرق ممكنة من بينها :

#1 التحول للشخصية السيئة
لطالما عرف المتابعين جيف هاردي بالشخصية المحبوبة و بقاءه واجهة للشركة دون أن يتحول لمصارع مكروه لكن خلال فترة تواجده في TNA سنة 2010 كان يؤدي الشخصية الهيل بشكل ممتاز.

إذا أراد جيف هاردي أن يعود للأحداث الرئيسية مجددا لا يوجد حل سوى أن يؤدي شخصية لا يحبذ أحد أن يكون بها و لكن هذه الفرصة مع غياب الجماهير قد يكون الأمر أسهل.

حاليا يوجد نزال بين لاشلي و سترومان و ماكنتاير في باكلاش و إن استطاع درو من استعادة اللقب مرة أخرى فربما قد يساعد ذلك جيف هاردي من الانقضاض عليه و مطالبة بنزال على اللقب.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد