5 فرق من الممكن أن تواجه فريق هاردي بويز في مهرجان السمرسلام

0
5 فرق من الممكن أن تواجه فريق هاردي بويز في مهرجان السمرسلام

كان متوقعا أن يخوض فريق هاردي بويز مبارة في العرض التمهيدي لمهرجان السمرسلام أمام فريق ذا ريفايفل إلا أن إصابة سكوت داوسن سوف يجعل المبارة تلغى بما أن غيابه سوف يكون لمدة 6 أسابيع لتعرضه لتمزق على مستوى العضلة ذات الرأسين.
الواضح أن المسؤولين سوف يقوموا باختيار فريق آخر ليواجهوا فريق هاردي بويز و قد تم التكهن بـ 5 فرق من الممكن تعويض فريق ذا ريفايفل.
1- ذا أوتورتس أوف بين 
الكثير من متابعي عروض آن أكس تي يعلمون جيدا من هذا الفريق الذي يعتبر حاليا الأفضل حاليا و أبطال الزوجي و على الأغلب ان انطلاقتهم رسميا سوف تكون في السمرسلام إذا خسروا ألقابهم في عرض تيك أوفر بروكلين 3 أمام فريق سانتي.
2- الشريك الغامض لجولداست
في عرض الرو الماضي تحدث جولداست عن إمكانية تواجده في مهرجان السمرسلام، هناك تسريبات على أن هناك فريق زوجي قد ينطلق و ربما يكون هناك مصارع غامض سوف ينضم لجولداست 
3- فريق ميزتوراج 
بما أن ميز و رفاقه ليس لديهم مبارة في مهرجان السمرسلام قد يكونوا أفضل معوض لفريق ذا ريفايفل إضافة إلى إمكانية تحويل هذه المبارة إلى سداسية إذا أضفنا المصارع جايسون جوردن.
4- فريق بريزانغو
و لو أن هذا الأمر يبدو صعب و لكن مثل هذا الفريق يحظى حاليا بدفعة قوية وقد يكون من المناسب تواجدهم حتى في العرض التمهيدي و مواجهة فريق ذا هاردي بويز.
5- ذا كلوب 
 فريق أندرسون و جالوز هم الأقرب كثيرا ليكونوا الفريق المعوض خاصة أن لهم عداوة سابقة ضد فريق ذا هاردي بويز حتى قبل إصابة فريق ذا ريفايفل و أيضا سوف يكون الأمر جيدا لو تم اضافة شريط تحديد المرشح الأول على لقب الزوجي للرو.