5 مفاجآت قد تحدث في مبارة الخماسية في عرض الاكستريم رولز

0
مبارة الخماسية في عرض الاكستريم رولز

تم الإعلان منذ عرض الماضي عن اقامة مبارة لتحديد المرشح الأول لمواجهة بروك ليسنر في عرض غريت بولز أوف فاير و سوف تضم هذه المبارة بالور و رولينز و رينز و وايت و سامو جو.
5 مفاجآت قد تحدث في هذه المبارة : 
1- انفعال رومان رينز و استعمال العنف 
صحيح أن رينز من المصارعين المحبوبين و يعتبر واجهة الاتحاد القادم و استعمال العنف المفرط ليس من صفات هذا المصارع حسب السيناريوهات و لكن من الممكن أن يقوم المسؤولين بالتغاضي عن هذا الأمر و جعل رينز يستعمل العنف خاصة أن العرض هو الاكستريم رولز حيث يسمح أن تكون المبارة عنيفة و متطرفة. رومان رينز أبدى بشكل جيد قبل أسابيع حين واجه سترومان في عرض الرو الذي اقيم في لندن و ربما قد يزيد هذا من حماس الجماهير.
2- مساعدة جالوز و أندرسون ليفوز بالور
البولت كلوب هو فريق المميز و العصابة التي كان ينتمي إليها بالور المشارك في مبارة الخماسية، صحيح أن علاقته بأصدقائه السابقين جالوز و اندرسون غير مخطط لها في الوقت الحالي بما أن هذا الفريق مشغول بالفرق الزوجية الأخرى و لكن قد يتم إعادة مخطط السنة الماضية حين ساعد جالوز و أندرسون صديقهم اي جاي ستايلز في مواجهة رومان رينز و ربما سوف يساهمون في فوز بالور ليكون المرشح الأول و هذه مفاجأة ممكنة لحدوثها.
3- تدخل تربل ايتش في المبارة
تربل ايتش غائب عن العروض التلفزية منذ خسارة مبارته ضد رولينز في الراسلمينيا 34 و لكن عودته في مبارة الاكستريم رولز قد تكون مناسبة للثأر من رولينز من جديد و يسبب له خسارة هذه الفرصة مثل ما حدث السنة الماضية و سبب له خسارة لقب العالمي. و قد يكون هذا التدخل أيضا من أجل مساعدة فتاه الجديد ساموا جو من أجل تحقيق هذه الفرصة و مواجهة بروك ليسنر مستقبلا.
4- عودة سترومان و الانتقام من رومان رينز
طبعا لا يمكن أن ننسى أن سترومان المصاب كان مرشحا بقوة لمواجهة الوحش في عرض غريت بولز أوف فاير و بسبب رومان رينز تم تغيير المخطط لإصابته و بالتالي قد يكون افضل شيء للانتقام من رومان رينز هو تكليفه خسارة المبارة و هذه الفرصة.
5- عودة بروك ليسنر و مساعدة بالور للفوز
صحيح أن هذا سيكون مفاجأة كبرى للجماهير إذا ظهر بروك ليسنر في عرض الاكستريم رولز و لكن المفاجأة الأكبر هي مساعدة بالور ليحقق الفوز و مواجهته مستقبلا لأن حسب ما حدث بين بالور و هيمان في عرض الرو الماضي يوحي بإمكانية حدوث المواجهة بين الشيطان و الوحش