5 مفاجاءات قد تحدث خلال عرض السماكدون هذا الأسبوع

عرض السماكدون المقبل سيكون قبل أيام قليلة من العرض الشهري المقبل اكستريم رولز يوم 26 سبتمبر حيث من المتوقع أن تستمر عداوة رينز و بالور و أيضا بطلة السيدات بيكي لانش.

بروك ليسنر قد لا يكون متواجدا في عرض السماكدون المقبل لكن ربما يفاجئ الجميع بظهوره على أي حال خاصة أن عداوته التي بدأت مع رينز لا تزال في بداياتها.

بيغ إي بطل الإتحاد الحالي ربما سيعود للسماكدون للمرة الأخيرة قبل الدفاع عن لقبه في عرض الاكستريم رولز لذا قد نشاهد مفاجاءات كثيرة في السماكدون هذا الأسبوع من بينها :

#1 بيغ إي يواجه رومان رينز وجه لوجه
منذ فوز بيغ إي ببطولة الإتحاد في عرض الرو الأخير انفجر موقع تويتر بالتغريدات التي ترى أن نزال سيرفايفر سيريس سيكون بطل ضد بطل بمواجهة حماسية بين بيغ إي و رومان رينز.

بيغ إي لا يزال نجم السماكدون حتى بعد فوزه باللقب لأنه لم يقع نقله رسميا للرو لذا قد يظهر في عرض السماكدون ليحتفل بفوزه و يتحدى بطل اليونيفارسيل رومان رينز.

قد تكون المفاجأة بتقديم مواجهة السيرفايفر بطل ضد بطل إلى عرض السماكدون المقبل حيث أن مثل هذا التلميح في بداية العرض قد يجلب العديد من المشاهدين.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد