5 مفاجاءات قد تحدث خلال عرض السماكدون هذا الأسبوع

عرض السماكدون رغم عودة بروك ليسنر خلال أسابيع لم يشهد تحسن في عدد المشاهدين لكن في المقابل غير المشهد بالكامل في الروستر في عداوته ضد رينز.

سامي زين اقتحم الأحداث الرئيسية خلال عرض السماكدون الأخير حين واجه رومان رينز على لقب اليونيفارسيل لكنه خسره في لحظات قصيرة.

هذه الهزيمة قد تعني شيء جديد في مسيرة سامي زين و أيضا بروك ليسنر لديه عمل غير منتهي مع آدم بيرس لذا قد يكون عرض السماكدون هذا الأسبوع مليئ بالمفاجاءات و التي من بينها :

#1 آدم بيرس يحشد روستر السماكدون لحمايته.
غاب آدم بيرس عن عرض السماكدون الأسبوع الفارط و ذلك بسبب ظهور بروك ليسنر حيث أن الأجواء مشحونة بين الطرفين منذ إيقاف بروك ليسنر عن النشاط قبل أسابيع.

آدم بيرس تسبب في غرامة مالية قدرها مليون دولار كعقوبة، و هو ما أثار استياء الوحش بروك ليسنر لذا قد ينتقم منه لهذا السبب في اي وقت قريب.

آدم بيرس لن يبقى بعيدا عن عرض السماكدون لأنه موظف و عليه القيام بواجبه لذا سيكون من المفاجئ أن يبحث عن مصارعين لحمايته من هجوم ليسنر و في المقابل وعدهم بالحصول على فرص هامة على الألقاب.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد