5 مفاجاءات قد تحدث خلال عرض “داي وان” 1 يناير 2022

يوم السبت سيكون الجميع على موعد مع العرض الأول في نسخته الأولى “داي وان” بمشاركة أغلب نجوم الرو و السماكدون مع الإعلان عن نزالات مهمة لهذا الحدث.

صحيح أن تفشي وباء كورونا قد يمثل مفاجأة كبرى بغيابات محتملة لكن يبقى ذلك مجرد احتمال مع اصابة سيث بالفيروس و ابقاء رومان رينز بعيدا عن العروض.

بما أن هذا العرض سيفتتح به الإتحاد سنة 2022 فهذا يعني أن هناك شيء مهم قد يحدث خاصة أننا تعودنا على المفاجاءات في بداية كل سنة و من بينها :

#1 درو ماكنتاير يكشف عن إعلان هام
درو سيتواجد في عرض داي وان بمواجهة مادكاب موس في نزال فردي، و أغلب التكهنات تشير إلى فوز ماكنتاير حيث سيتم تجهيزه ليكون خصم رومان رينز القادم.

من المفاجاءات غير متوقعة في عرض داي وان هو إعلان المصارعين عن دخولهم إلى نزال الرويال رامبل لذا قد يستغل درو فوزه ليعلن أنه سيتواجد في الرامبل.

يمكن أيضا له أن يرشح نفسه بكل بساطة ليكون المرشح الأول على بطولة اليونيفارسيل و أنه سيواجه في مهرجان الرويال رامبل الفائز من رومان رينز و بروك ليسنر حيث له تاريخ كبير مع هذا الثنائي
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد