5 مواجهات ممكنة للوحش بروك ليسنر دون أن يكون هناك لقب على المحك

خسر الوحش بروك ليسنر لقب الإتحاد في مهرجان الراسلمينيا 36 حين انهزم لفائدة درو ماكانتير في الحدث الرئيسي و هو أمر متوقع بنسبة كبيرة حيث أن ليسنر سوف يختفي في الاشهر المقبلة.

طبعا بروك ليسنر حين سيعود بنسبة كبيرة لن ينافس على اللقب بما أن ماكانتير من المتوقع أن يبقى فترة أطول باللقب و ليس متوقعا أن ينهزم ليسنر مرة أخرى أو أن يفوز على البطل.

هذا يعني عودة بروك ستكون دون المنافسة على اللقب و هو أمر جيد للغاية لأن ذلك سوف يسهل عليه إيجاد خصم جيد بما أن فينس ينتقي خصوم ليسنر بعناية خاصة لكن يمكن تكهن بعض الاسماء و التي من بينها :

#1 إيدج
كثر الحديث مع بداية السنة الحالية حول تخطيط الإتحاد لإقامة نزال بين ليسنر و النجم العائد إيدج، لكن هذه الأخبار مجرد شائعات تم نفيها لاحقا إلا أنه لا يعني أن الاتحاد لن يفكر في إقامة مثل هكذا مواجهة.

ربما قد ننتظر طويلا لمشاهدة نزال مثل هذا حيث أن إيدج لا يزال عائدا من اصابة خطيرة و خاض نزال كبير ضد راندي أورتن في مهرجان الراسلمينيا 36 لذا يجب البحث له عن خصم مناسب و ليس دبابة بشرية.

ربما هناك خوف على صحة إيدج إذا واجه بروك ليسنر بيد أن الفكرة ربما يقع التخطيط لها لمهرجان الراسلمينيا 37 خاصة أن هناك تسريبات تتحدث على أن إيدج قد يصبح بطلا للإتحاد أو لليونيفارسيل مع نهاية السنة الحالية.

اضغط next في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

  سبب ممكن وراء عدم إجراء ستينغ عملية جراحية على الرقبة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد