5 نهايات ممكنة لمبارة الحدث الرئيسي لمهرجان السمرسلام

5 نهايات ممكنة لمبارة الحدث الرئيسي لمهرجان السمرسلام

عرض السمرسلام القادم سوف يقام فيه للمرة الثانية مبارة على لقب العالمي، و قد سبق أن أقيمت مبارة فردية السنة الماضية بين سيث رولينز و فين بالور. هذه السنة المبارة ستكون رباعية بمشاركة الوحش بروك ليسنر و رومان رينز و ساموا جو و برون سترومان و يبقى مصير اللقب غامضا لكن هناك 5 نهايات ممكنة لهذه المبارة و هي كالآتي :

1- تسبب جون جونز في خسارة بروك ليسنر اللقب
قد يستغل المسؤولين الاشاعات الأخيرة حول مواجهة ممكنة بين ليسنر و جون جونز من أجل اضافتها في مبارة الحدث الرئيسي للسمرسلام. للتذكير فإن جونز تحدى الوحش ليسنر في مبارة ضمن عروض UFC و إذا حصل إتفاق بين الشركتين فإن ذلك سوف يكون لصالح اتحاد WWE بمشاركة جونز في عرض السمرسلام و التمهيد لسيناريهو خسارة ليسنر للقب. كما أن هذا المقاتل أعلن قبل أيام في تغريدة له على تويتر أنه يفكر في الظهور في السمرسلام.

2- رومان رينز يفقد وعيه باخضاع ساموا جو 
هذا احتمال ممكن جدا خاصة إذا كان المسؤولين يفكرون في الدفع بالمصارع ساموا جو و حصوله على لقب العالمي، و الأكيد أن ما حصل في عرض الرو الأخير قد يكون تمهيدا لحدوثه خاصة بعد تدخل ساموا جو في مبارة الحدث الرئيسي و اخضاع رينز ليفقد وعيه و يفوز سترومان. 

3- رومان رينز يثبت ساموا جو بحركة سبير
إذا كان بروك ليسنر من الممكن أن يخسر لقبه فإن أقرب شخص ليكون البطل الموالي هو واجهة الإتحاد الحالي رومان رينز و قد يكون تثبيت سترومان أمر غير محبب و غير معقول خاصة أن هناك حماية عليه حتى لا تهتز شخصيته لذلك يبقى تثبيت ساموا جو الاقرب لذلك خاصة ما فعله له في عرض الرو الأخير كما أنها فرصة لنهاية عداوة رومان و سترومان و التفرغ لمخططات أخرى.

4- برون سترومان يثبت رومان أو ساموا جو 
إذا كان سترومان سوف يكون البطل فحتما لا يهم إن كان سيقوم بتثبيت رومان أو ساموا جو و يبقى الوحش ليسنر بعيدا عن تثبيته لأنه يبقى بعيدا عن اللمس. أمر جيد لو يغادر ستورمان بطلا من السمرسلام و سيساعد هذا على بناء عداوة قوية بينه و بين بروك ليسنر.

5- بروك ليسنر يحتفظ باللقب
بالتأكيد هذا الاحتمال المنطقي و لا شك من حدوثه خاصة مع الترويج لظهوره في عروض قادمة مثل نو ميرسي، كما أن خسارة ليسنر يعني مغادرته الاتحاد مثل ما اشار إلى ذلك هيمان. اغلب التكهنات تشير إلى إحتفاظ ليسنر باللقب و أيضا مواجهة متوقعة أمام بالور أو براي وايت في نو ميرسي 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد