5 نهايات ممكنة لمبارة جون سينا و بارون كوربين في السمرسلام

0
5 نهايات ممكنة لمبارة جون سينا و بارون كوربين في السمرسلام

إضافة إلى فقدان المسؤولين الإيمان بصاحب حقيبة الموني ان ذا بنك السابق بارون كوربين، و الذي فشل في صرفها في عرض السماكدون الأخير، يبدو أن هذا الفشل قد يكون جيدا لإضافة الإثارة في مبارته القادمة في السمرسلام أمام جون سينا خاصة أن هذا الأخير كان سببا بدرجة كبيرة في خسارة كوربين اللقب بعد صرف الحقيبة.
المبارة تبدو حسب العداوة تسير نحو 5 نهايات ممكنة و هي كالآتي : 

1- كوربين يمنع بداية المبارة 
هذا الأسلوب الذي تعودنا عليه من كوربين في الشهور الماضية حيث يصيب خصومه قبل بداية المبارة و أثناء دخول خصمه يخرج كوربين و يهاجم منافسه على الممر مما يسبب له آلام مضاعفة تجعل الحكام يعودون به إلى وراء الكواليس. هذا الأمر ممكن حدوثه في عرض السمرسلام حيث سينا قد يتلقى نفس ما حدث مع ناكامورا في عرض الموني ان ذا بنك. 

2- بارون كوربين يسرق الانتصار بقرار خاطئ
حصل جدال في الأسبوع الماضي حول احقية فوز ماهال أمام كوربين خاصة أن البطل كانت قدمه تحت الحبل مما يعني التثبيت خاطئ و رغم ذلك أعلن الحكم فوزه. قد نشاهد نفس الأمر يتكرر مع جون سينا حين يحقق كوربين فوزه بقرار خاطئ من الحكم.

3- جون سينا يحقق الانتصار 
بعد سلسلة من الهزائم التي تعرضت لها جون سينا منذ سنة 2012 في السمرسلام، يبدو أن فوزه سوف يكون أمر منطقي لأن العديد من الجماهير لن تتقبل هزيمته مرة أخرى. و مع انزعاج المسؤولين من كوربين سوف يتلقى هزيمة أخرى بعد خسارة اللقب في عرض السماكدون الأخير 

4- بارون كوربين يدمر جون سينا 
نهاية منطقية خاصة أن خسارة كوربين اللقب قد يكون له دافع كبير للانتقام من جون سينا بأي طريقة كانت و طبعا لا ننسى ما فعله كوربين بالنجم سامي زين قبل أشهر حين دمره بجانب الجماهير. و قد يكون هذا التدمير عن طريق انهزام كوربين بالاقصاء و يستغل الوضع ليدمره.

5- فوز بارون كوربين بشكل نظيف
رغم أن هذه النتيجة لن تكون لها أي فائدة، لأن السيناريهو الذي حدث يدل على أن النهاية سوف تكون انتقامية و أن أي نهاية نظيفة لن تكون لها أي فائدة و لكن قد يكون فوزه بهذه الطريقة رسالة مضمونة الوصول إلى العديد من المنتقدين على أنه قادر على الفوز و النجاح حتى و إن كان أمام نجم كبير