5 نهايات ممكنة لنزال بطولة اليونيفارسيل خلال عرض “الراسلمينيا باكلاش”

نزال بطولة اليونيفارسيل لن يكون بحجم المواجهة التي اقيمت في الراسلمينيا 37 لكن على الأقل يوجد إسم يرغب في التألق و صنع أمجاده بتحقيق هذه البطولة.

رومان رينز سيكون في اختبار صعب أمام سيزارو بما أن لديه مشاكل عائلية لم يستطع حلها منذ أسبوعين و ربما ذلك سيؤثر حتما على نزاله المقبل أمام خصمه في باكلاش.

أغلب التوقعات تشير إلى احتمال بقاء رومان رينز بطلا لليونيفارسيل إلى غاية الراسلمينيا 38 لكن كل شيء ممكن مع فينس مكمان و ربما قد يقدم لنا نهاية غير متوقعة و التي من بينها :

#1 جيمي أوسو يكلف رومان رينز بطولة اليونيفارسيل
من النهايات المتوقعة في عرض الراسلمينيا باكلاش هو ما شاهدناه طيلة أسبوعين في عرض السماكدون منذ عودة جيمي أوسو مجددا للعروض التلفزية.

حدة المواجهة بينه و بين ابن عمه رومان رينز قد تجعله يتغلب على الرابط العائلي و يختار طريق الخيانة و يساعد النجم السويسري سيزارو بتحقيق بطولة اليونيفارسيل.

جيمي أوسو قال في عرض السماكدون الأخير قد يحقق مع أخوه بطولة الزوجي لكن حينها لن يكون رومان هو بطل اليونيفارسيل و هذا قد يجعلنا نتوقع مفاجأة غير منتظرة.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد