Let’s travel together.

تربل ايتش يتحدث عن إطلاق موقع رسمي لاكتشاف المواهب حول العالم

0


تم إطلاق الموقع الجديد للمركز التطويري رسميًا هذا الصباح على موقع WWEPerformanceCenter.com و يتضمن موقع الويب الجديد معلومات مهمة للجهات المحتملة ، وكان نتيجة محادثة بين تربل ايتش و فينس مكمان. تحدث تربل ايتش مع موقع Sports Illustrated حول موقع الويب على هذا الرابط. فيما يلي النقاط البارزة من هذا الحوار:
المحادثة مع فينس والموقع الجديد:
“الجزء الأصعب في هذا العمل هو أنه لا يوجد مسار. نحن نخلق سبيلاً. تجاذبت مع فينس أطراف الحديث، وقال:” دعونا نذهب للقيام بذلك. ” نحن نتجول حول العالم للبحث عن نجوم عالميين”
توظيف (WWE) في جميع أنحاء العالم:
“نحن نقوم بالتوظيف على مستوى العالم ، ونكتشف النجوم في جميع أنحاء العالم. الإتحاد هو هذا المنتج العالمي الذي ينظر إليه في كل مكان وله جاذبية هائلة ، تقريبا على مستوى عالي حيث لا يوجد شيء مثل ذلك تماما. كرة القدم الأمريكية لا تترجم الكثير في الخارج ، الكريكيت لا من المحتمل أن تكون كرة القدم هي الأقرب إلى ذلك ، ولكن لدينا هذا المنتج المذهل الهائل عالمياً ، حيث يأتي 70 بالمائة من مشاهدينا عبر جميع منصاتنا من خارج الولايات المتحدة. .

العمل وراء الكواليس و شون مايكلز في مهمة داخل المركز التطويري.
“لقد كنت مفتونًا دائمًا بجوانب وراء الكواليس في هذا العمل وكيف تم إنشاؤه بالكامل. وعندما رأي فينس اهتمامي بذلك ، ساعدني في ذلك. لقد أحضرني إلى اجتماعات الإنتاج ، وسألني أسئلة ، وحصلت على مشاركتي في العملية “.
“جاء فينس لي وسألني:” هل تمانع أن تكون مسؤول لمباراة الليلة؟ لا أزال أتذكر كم كان ممتعًا أن أساعد شخصًا آخر على وضع شيء ما معًا ورؤيته ، وأصبحت أكثر نشاطًا في ذلك ، وحصلت على الإثارة لكوني جزءًا من جوانب وراء الكواليس.
“تحدثت مع شون مايكلز عن ذلك طوال الوقت. لم يكن شون جزءا من هذا العمل لفترة طويلة ، وبعد ذلك جاء إلى مركز التطويري وأوقد نارًا تحته لرؤية جميع المواهب الشابة. كلما بدأ في الظهور ، ازداد نشاطه ، وهذا يضيء شغفه بالعمل ، وهو تقريبا نفس المستوى من الطاقة والإثارة لمساعدة شخص ما على وضعه معاً ثم رؤية نجاحه. أمام 80،000 شخص في الراسلمينيا.