Let’s travel together.

تريبل ايتش يتحدث عن إمكانية نقل الراسلمينيا إلى مدينة لندن مستقبلا

0

السنة الماضية ظهر النجم جون سينا بشكل مفاجئ في عرض موني ان ذا بنك ليتحدث للجماهير عن رغبته في مشاهدة الراسلمينيا يقام لأول مرة في مدينة لندن.

الفكرة ليست مستبعدة خاصة أنه أصبح الإعلان عن المدينة التي سوف تحتضن العرض يكون قبل أشهر قليلة مثل ما يحدث حاليا مع مهرجان الراسلمينيا 41.

عمدة مدينة لندن “صادق خان” أكد في تصريح أخير على أنه ينوي جلب الراسلمينيا إلى لندن حيث يعتبر هذا الحدث مهم من أجل المدينة مثل الرياضات الاخرى

“تعد لندن رائدة عالميًا في الأحداث الرياضية الكبرى وكانت في قلب بعض اللحظات الرياضية التي لا تنسى في العقود القليلة الماضية. من الألعاب الأولمبية، إلى فوز اللبؤات ببطولة أوروبا في ويمبلي، إلى فريق آشز في لوردز وذا أوفال، لندن هي المكان الذي تتواجد فيه. وإذا أعيد انتخابي في الثاني من مايو/أيار، فأنا عازم على الذهاب إلى أبعد من ذلك وتعزيز سمعة لندن بشكل كامل باعتبارها عاصمة الرياضة في العالم بلا منازع. أعتقد أن لندن لديها القدرة على استضافة أول ريسلمانيا دولي. في هذه الأثناء، رسالتي إلى أي شخص يسافر إلى أولمبياد باريس هذا الصيف هي أن يدرج زيارة إلى لندن في خط سير الرحلة، للاستمتاع بكل ما تقدمه مدينتنا.

تريبل ايتش الذي يبحث عن التوسع في السنوات الاخيرة سوف يسعى لطرح الفكرة للنقاش خلال اجتماع أعضاء مجلس ادارة شركة “تو كاي أوه” حيث أجاب صادق خان على تويتر قائلا “لنتحدث”