Let’s travel together.

تربل ايتش يتحدث عن غياب المصارعات في عرض الرويال رامبل بالمملكة العربية السعودية

0


تحدث تريبل اتش مع صحيفة الإندبندنت عن حدث أخضم رويال رمبل يوم الجمعة في جدة، بالمملكة العربية السعودية. وتناول تربل ايتش الانتقادات المتعلقة بعدم مشاركة النساء في هذا الحدث ، وقال إنه يعتقد أنها ستكون في غضون بضع سنوات. فيما يلي بعض النقاط البارزة:
حول عدم مشاركة المصارعات يوم الجمعة القادم
“أنا أفهم أن الناس يتساءلون عن ذلك ، لكن عليك أن تفهم أن كل ثقافة مختلفة ، فقط لأنك لا توافق على جانب معين منها ، فهذا لا يعني أنها ليست ثقافة ذات صلة. لا يمكنك إملاء إلى بلد أو دين حول كيفية تعاملهم مع الأمور ، لكن بعد أن قلت أن الاتحاد هي في طليعة تطور المرأة في العالم وما لا يمكنك فعله هو أن تؤثر على التغيير في أي مكان من خلال الابتعاد عنه. ”

حول مشاركة المصارعات مستقبلا في السعودية
قال تربل ايتش : ” “في الوقت الحالي ، النساء لا يتنافسن في هذا الحدث ، لقد أجرينا مناقشات حول ذلك ، ونؤمن ونأمل أن يكون ذلك في السنوات القليلة القادمة. وهذا تحول ثقافي كبير في المملكة العربية السعودية.
“البلد في الشرق الأوسط تحول في كيفية التعامل مع ذلك – الموقف يتغير ، والحقوق تتغير ، وكذلك الطريقة التي يتم بها التعامل مع المرأة ومعالجتها في المجتمع. نعتقد أن هذا شيء عظيم ونحن متحمس ليكون في طليعة هذا التغيير “.