Let’s travel together.

جون سينا يصف شعوره بعد أن تم سحقه عن طريق الأندرتيكر في مهرجان الراسلمينيا 34

0


رغم أن نزال جون سينا و الأندرتيكر في مهرجان الراسلمينيا 34 لم يكن بالشكل الذي ترغب في الجماهير إلا أنه في النهاية حصلت المبارة و تمكن الأندرتيكر من هزم خصمه في دقائق معدودة.
و خلال مقابلة مع الصحفي جاستن باراسو لموقع (Sports Illustrated) عاد جون سينا للحديث عن تلك الليلة التي قضاها بين الجماهير قبل نزاله مع الأندرتيكر حيث قال : ” “كانت هناك تحفظات عليّ في الجمهور. في الأصل ، أرادوا أن أخرج بينهم لمدة 10 دقائق. قلت ،” بالتأكيد لا. أنا بحاجة إلى تذكرة ، تذكرة مادية ، أحتاج إلى مقعد حقيقي ، أخرج إليهم في ذلك المبنى عندما تفتح الأبواب.”

و عن شعوره حول تعرضه للسحق من الظاهرة وصف سينا ذلك بأنه غير مهم لأن الجميع كان مركزا على الأندرتيكر حيث قال : ” “لم أبلي بلاءً حسناً في هذه المباراة. كانت لحظة” الراسلمينيا”هي قضاء الوقت في المدارج وعدم الأداء بشكل جيد في أداء قصير للغاية ، لكنني أحببت ما فعل الأندرتيكر لأنه أنجز المهمة. التركيز لم يكن أنا ، كان التركيز على شخص آخر ، وفي كثير من الأحيان ، ننظر إلى الأشياء بشكل أناني للغاية ، نسأل ، “ماذا يوجد في ذلك بالنسبة لي؟” حسنًا ، ما كان لي هو فرصة لإعادة تقديم رمز الإتحاد، ولكن كان رائعًا. في كل أسبوع ، كان الجمهور يهتفون ولا أحد اعتقد أنني سأكون جالسا في المدارج في الراسلمينيا، لكنني كنت قادرا على القيام بذلك ، وكنت قادرا على الخروج ، و خسرت بسهولة في ثلاث دقائق واعادة أيقونة.”