Let’s travel together.

متى سيصرف برون سترومان حقيبة الموني ان ذا بنك للفوز ببطولة اليونيفارسيل

0


لن يترك بروك ليسنر بطولة اليونيفارسيل. لكن يبدو برون ستورمان جاهزا للقبض على لقب الأحمر الكبير إذا تمكن ليسنر من العودة قريبا إلى العروض.
ناقش براد شيبارد بعض المشكلات التي تواجه الاتحاد مع القصة الحالية وكيف أن لقب برون سترومان الحالي Monster In The Bank قد لا يناسب شخصيته بشكل جيد . في النهاية ، يبدو أن الاتحاد قد تضطر إلى ثني قواعدها الخاصة إذا أرادت أن تسير الأمور بسلاسة ، حيث لا يزال رومان رينز تعتبر “رجل الاتحاد”.
“إنه شيء محير بالنسبة لي ، وبالطبع كان رومان سيفوز وقاموا بتغيير الخطة وقد حاولوا كل ما في وسعهم لتأجيل هذا التتويج له بفوزه على بروك وسيكون من المثير للاهتمام حقاً أن نرى ما سيحدث. من الواضح ، أن فوز سترومان بمباراة موني ان ذا بنك كان مقصودًا ، فقد حصل على الحقيبة التي يمكنه الدفع بها في أي وقت. إنه يضيف هذا المستوى من الغموض والمكائد التي نعرفها أنه يمكن أن يربح في الليلة أو الأسبوع المقبل أو أي نوع من الأمور.

“لا يوجد صرف مفاجئ للحقيبة عندما لا يكون موجود في العرض. في الوقت نفسه ، لا يرغب في قيام برون سترومان بعمل مفاجأة لا تحتاج إلى شخصيته للقيام بذلك. إنه شخصية محبوبة، ، لذا فإن شخصيته لا تناسب وسيلة التحايل للفوز باللقب. ”
قد يكون من الصعب على برون سترومان أن يصرف عقده في موني ان ذا بنك بطريقة مفاجئة لسببين. أولاً ، لا تتناسب عملية الصرف المفاجئة مع شخصيته ، بينما لا يظهر بروك ليسنر في العروض. لذلك قد تكون فكرة جيدة أن يقفز براون على ليسنر عندما يستطيع ذلك.