آخر الأخبار التسريبات

تسريبات حول الفائز بين بروك ليسنر و كاين فيلاسكيز في المواجهة القادمة

كاين فيلاسكيز و بروك ليسنر عرض السماكدون 2019
كاين فيلاسكيز و بروك ليسنر عرض السماكدون 2019


كاين فيلاسكيز ظهر بشكل مفاجئ خلال عرض السماكدون الأخير يوم الجمعة عبر شبكة فوكس و كانت مهمته إسقاط الوحش بروك ليسنر الذي هرب من خصمه الذي قد يواجهه قريبا.
ديف ميلتزر تحدث في تقريره قبل يومين على أن الإتحاد يفكر لإقامة نزال بين الطرفين يوم 31 أكتوبر المقبل في عرض كراون جول بالمملكة العربية السعودية.
هذه ستكون أول مواجهة بين ليسنر فيلاسكيز داخل حلبة المصارعة الحرة لكنهما تواجها من قبل في احد عروض فنون القتال المختلطة و انتهت المواجهة بفوز فيلاسكيز.
لا نعلم سبب اختيار هذا المقاتل السابق لمواجهة ليسنر على لقب الإتحاد، لكن من الواضح أن الإتحاد يخطط لشيء مثير كشفه الصحفي ديف ميلتزر في تسريباته على أن الإتحاد قد يخطط لفوز كاين فيلاسكيز.
بروك ليسنر سوف يضع لقبه على المحك بعد أن تمكن من هزم كوفي كينغستون يوم الجمعة الماضي، ربما حمل ليسنر لن يستمر بما أن شبكة فوكس لا ترغب في بقاء البطل بعيدا عن العروض التلفزية.
الاتفاق الذي وقعه فينس مكمان مع شبكة فوكس يجب ان يكون ناجحا و ذلك بتواجد البطل باستمرار في العروض الأسبوعية إذا كان ليسنر يغيب من فترة لأخرى فكيف سيكون الوضع مع فيلاسكيز إذا فاز باللقب.
لا توجد معلومات حتى عن المواعيد التي تم حجزها لهذا المصارع الوافد الجديد إضافة إلى أنه سيكون من الغريب فوزه بلقب في أول نزال له داخل الإتحاد حيث لم يسبق أي أحد أن فعلها من قبل.

(Visited 305 times, 1 visits today)

أضف تعليق

Click here to post a comment

اترك رد