Let’s travel together.

أطراف خارجية ساهمت في الضغط على حاكم ولاية فلوريدا لمواصلة الإتحاد بث العروض

0


تحت جائحة COVID-19 الحالي ، تم إلغاء أو تعليق كل رياضة في العالم تقريبًا دون أي فكرة ملموسة حقيقية عن الوقت الذي من المحتمل أن تستمر فيه.
الاستثناء الوحيد ، بالطبع ، هو المصارعة المحترفة ، حيث تمكن WWE والمنافس AEW من وضع برمجة منتظمة متسقة بفضل مجموعة من الأجزاء المسجلة مسبقًا ، والاستوديوهات خارج الموقع.

ومع ذلك ، فإن ذلك لم يمنع زيارة AEW من قبل السلطات مؤخرًا وأمر بإغلاق تسجيلاتهم. لحسن الحظ ، تم السماح بالتسجيلات. و تمكن فينس مكمان من الحصول على الضوء الأخضر لمواصلة بث العروض.

فينس مكمان تمكن من تغيير رأي حاكم فلوريدا الذي كان يمنع الإتحاد من مواصلة بث العروض و تم إقناعهم بأن WWE هي وسيلة إعلامية أساسية لدرجة أنها يجب أن تستمر في العمل على الرغم من المخاطر الضمنية على صحة موظفيها.

علم موقع المصارعة العربية أن هناك أطراف خارجية من بينها شبكة فوكس شاركت في عملية الضغط لتشجيع هذا القرار ، مع احتمال مشاركة شبكة الولايات المتحدة أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن حاكم فلوريدا رون ديسانتيس كان موضوعًا لهجوم كبير من عائلة مكمان. كما أن هناك معلومات على إن إتحاد WWE يمثل قوة اقتصادية كبيرة في ولاية فلوريدا.