Let’s travel together.

أندرادي : “لقد حان الوقت لأن أكون وجه اللاتينيين في الإتحاد”

0


اعتماد الاتحاد على مصارعين من أمريكا اللاتينية خاصة من المكسيك سببه هو جذب فئة كبير من عشاق المصارعين هناك و بطبيعة الحال لن ينجح هذا سوى عن طريق جلب نجوم من هناك.

في السنوات الماضية تم الإعتماد على ري ميستريو و إيدي غاريرو و بعد رحيل هذا الثنائي استغل ديل ريو الفرصة ليصبح وجه اللاتينيين في الإتحاد خلال العقد الأخير و مع رحيله أيضا اصبح الوضع معقد.

البحث عن نجم آخر كان صعب لكن تم التوصل إلى النجم المقنع لاسومبرا الذي اصبح في ما بعد أندرادي سيان ألماس في آن أكس تي و الذي قدم مستوى كبير جعله يرتقي بسرعة للروستر الرئيسي

أندرادي فاز مؤخرا بلقب الولايات المتحدة و هزم ري ميستريو و اصبح يسير بخطى ثابتة من اجل النجاح القادم حيث كشف في تصريحه الأخير على أنه قد حان الوقت لأن أكون وجه اللاتينيين في الإتحاد بعد ري ميستريو و إيدي غاريرو و أن المخطط القادم هو الفوز بلقب مهم و التركيز أكثر لتعزيز مكانه.
و تحدث أندرادي أيضا على أن لا يشبه البقية و أنه سوف يسعى لصنع إرثه بنفسه حيث قال : “هذا هو السبب في أنني أستعد وأنا أعمل بجد ، لذلك ربما في عام واحد لم يعد هناك ري ميستيريو. أنا الوجه الجديد ويبدأ إرثي “.