Let’s travel together.

إهتمام كبير بنجم بارز في إتحاد حلبة الشرف للانضمام إلى إتحاد WWE

0


لا يخفى على أحد أن تربل ايتش كان دائما وراء اكتشاف المواهب الحالية لذلك فهو يواصل هذه المهمة بالبحث المستمر في الاتحادات المحلية.
يبدو أن الوجهة هذه المرة ستكون إلى إتحاد حلبة الشرف حيث هناك معلومات تؤكد أن هناك نجم بارز تحت مراقبة المسؤولين.

الصحفي مايك جونسون لم ينفي وجود هذا الاهتمام حيث أشار إلى أن هذا المصارع هو دالتون كاستل حيث قال : “الوحيد الذي أراهم يفعلون ذلك بجد لجلبه هو دالتون كاستل . لديه موهبة فريدة من نوعها. لديه شخصية فريدة من نوعها. إذا كانوا يريدون كازاريان ودانيلز كان بإمكانهم الحصول عليهما منذ فترة طويلة وكان لديهم كازاريان وطلبوا من كازاريان أن يحلق شعره وقال “لا” ورفض “.
“ولكن إذا كان لي أن أختار مصارع من هناك ، إذا حكمنا من خلال المعايير التي يحكمها (WWE) شخص ما عندما تستثمر في الموهبة على المدى الطويل أود أن ننظر إلى دالتون كاستل فوق أي شخص آخر.”

“The only one I see them doing a hard run at is Dalton Castle. He has a unique knack. He has a unique character. If they wanted Kazarian and Daniels they could have had them a long time ago and they had Kazarian and they asked Kazarian to cut his hair and he said ‘no’ and quit.”

“But if I were to have my pick of the list here judging by the parameters that WWE judges someone in when they invest in talent long term I would look at Dalton Castle above anyone else.”