Let’s travel together.

إيدج يكشف عن اللحظة التي جعلته يفكر مجددا في العودة إلى المصارعة الحرة

0


انتهت مسيرة النجم الأسطوري إيدج باكرا حين تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الرقبة أجبرته على الاعتزال في سنة 2011 لكن بعد سنوات طويلة تمكن هذا المصارع مجددا من العودة إلى المصارعة الحرة

ظهور إيدج مجددا في الرويال رامبل فاجئ الكثير خاصة أنه لم يكن أبدا أن يعود لأن أي سقوط خطير يعني امكانية كبيرة لإنهاء حياته إلا أن اصراره جعله يفكر في المحاولة.

أول مرة شاهدنا فيها إيدج يؤدي حركة فوق الحلبة كان في السمرسلام 2019 و كان أمر ناجح للغاية حين هاجم آلايس و منذ ذلك الوقت انتشر خبر إمكانية خوض نزال آخر.

خلال حواره عبر موقع ESPN كشف إيدج لأول مرة الشيء الذي جعله يعيد النظر مجددا في اعتزاله و يعود للمنافسة فوق الحلبة، حيث قال الفضل يعود للنجم السلتي شيموس الذي اقترح عليه تصوير حلقة من برنامجه عبر اليوتيوب Celtic Warrior workout.

إيدج قال أنه يرغب دائما في القيام بتحدي لم يفعله من قبل و عبر عن حبه لركوب الدراجات الجبلية و أثناء التصوير تعرض للسقوط بعد أن كان يسير على الأرجح 20 أو 25 ميلا في الساعة حين تدحرج على الأحجار لكن حين نهض وجد أنه بخير و لا يعاني من شيء حين ذلك قال : “حسنًا ، أشعر أنني بحالة جيدة حقًا”

يستعد إيدج لخوض أول نزال فردي له منذ عودته حين يواجه الإفعى راندي أورتن في مهرجان الراسلمينيا 36 في نزال آخر رجل صامد تم تصوير المواجهة الأسبوع الماضي و سيتم عرضها مسجلة خلال العرض.
شاهد سقوطه في الدقيقة 23