Let’s travel together.

إيقاف أندرادي يؤجج الوضع وراء الكواليس بسبب براءته من انتهاك سياسة الإتحاد

0


النجم الميكسيكي أندرادي تم إيقافه لمدة 30 يوم قبل أسبوعين بسبب انتهاكه سياسة الإتحاد المتعلقة باستهلاك المنشطات و من المتوقع أن يعود مع آخر شهر فيبراير.
ربما الكثير من الاشخاص تساءلوا عن سبب إيقاف نجم يطمح للنجاح في الاتحاد و هو بطل الولايات المتحدة الحالي، فكيف يمكن له أن يفكر أن يضع حاجزا يعيق مسيرته باستهلاك المنشطات !!

أندرادي خرج عن صمته قبل أسابيع للحديث عن هذا الموضوع و كان له الكثير ليقوله و يثبت أنه بريئ لكل ما تم اتهامه به و هو ما يرى أن الكثير نفس الشيء.
نشر المذيع الأسباني السابق في الاحاد هوغو سافينوفيتش مقطع فيديو على فيسبوك تحدث فيه عن إيقافأنداردي. يقول سافينوفيتش أن الاعتقاد وراء الكواليس هو أن أندرادي بريء ، وقارن وضعه بمصارع آخر تم إيقافه من قبل الاتحاد في وقت سابق و هو بريمو كولون و هذا ما قاله :

الوضع مع أندرادي يزعجني كثيرًا لأنني كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يدعمونه بنسبة 100% – سمعته وكفاءته ونسل عائلته. الآن ، أثناء دراسة هذه الحالة ، اكتشفت بعض الأشياء. يمتلك المصارعون في الشركة مزيدًا من المعلومات حول هذا الموضوع وكيفية عمل اختبار المنشطات. علق العاملون في الاتحاد على هذا الموقف وراء الكواليس، أجرؤ على قول ذلك علانية ، وأنا أفهم أنه بريء.”
هناك تكهنات بأن أندرادي قد غاب عن اختبار المشطات في ديسمبر عندما كان يقضي إجازته مع شارلوت فلير. حدث شيء مماثل بالنسبة لبريمو كولون الذي حصل على إيقاف لمدة 30 يوم دون أن يخضع للفحص.