Let’s travel together.

الأندرتيكر يكشف عن العلاقة السيئة التي تجمعه بـ هولك هوجان

0


الأندرتيكر له علاقة طيبة مع الجميع دون استثناء فهو يقوم بعمله على الشكل المطلوب إلا أنه أحيانا لا يبدو أن هناك معجب بطريقة عمله مثل ما حدث مع هوجان.
كشف الأندرتيكر عبر ESPN عن مشكلة حدثت مع هوجان سنة 1991 حين أعلن عن وجود اصابة رقبة مزيفة بعد تنفيذ حركة سومب ستون : “وأخيرًا ، وصلت إلى سان أنطونيو ، فقلت: “تيري شاهدتها مرة أخرى ولم يصب رأسك أبدًا!” يقول هوجان “يا أخي ، ما كان الأمر هو أنك جعلتني محكمًا للغاية ، لدرجة أنه عندما نزلنا لم يكن لدي أي مكان أتحرك فيه وهذا ما حشر في رقبتي. لا يمكنني التحرك على الإطلاق “. في تلك المرحلة ، حينها كنت أقول ، “حسنًا” ، أدركت نوعًا ما أنني أعرف كل شيء عنك ، وهذا كل ما أحتاجه.


[irp posts=”31742″ name=”شون مايكلز يكشف لماذا توجد مشاكل شخصية مع الأندرتيكر”]

[irp posts=”31821″ name=”سيث رولينز : الأندرتيكر لم يكن في أوج حياته المهنية و شخصيته لا تنجح اليوم”]

و عن عودة هوجان سنة 2002 تحدث الأندرتيكر كيف أن هولك لم ينسى ما حدث في تلك الفترة حيث قال : “”لم أكن وديًا بشكل مفرط ، لكنني فعلت ذلك ، كما تعلم ، إذا كان في المبنى ، كنت دائمًا أحرص على أن أقول مرحباً وأشاركه في محادثة. لكن ، كما تعلم ، كنت دائمًا ، كما قلت ، من ذلك الثلاثاء في تكساس (عرض شهري سنة 1991) ، عندما حصلت على هذا الجواب ، كنت أعرف كل ما أحتاج إلى معرفته عنه. وبعد ذلك ، كما تعلمون ، هذه هي الطريقة التي كان عليها دائمًا … كان راداري يعمل دائمًا ، في أي وقت كان علي التفاعل معه “.