Let’s travel together.

الأندرتيكر يكشف ماهو “الثالوث غير المقدس” الذي أشار إليه مؤخرا

0


عودة الأندرتيكر هذه السنة كانت مختلفة عن السنوات الماضية و ربما قد نقول انها الافضل من بين جميع السيناريوهات السابقة خاصة مع نجاح نزاله الشهير ساحة العظام مع ستايلز في الراسلمينيا 36.

قبل أسابيع من الراسلمينيا تحدث الأندرتيكر في مشهد كلامي في الرو عن مواجهة ستايلز لكنه أشار بطريقة غامضة أنه سوف يجلب معه “الثالوث غير المقدس” ربما لم يهتم أي أحد بهذه المسألة لكن الأندرتيكر فسر المعنى من خلال فيديو مباشر عبر الانستغرام

نحن نعلم ماهو “الثالوث المقدس” في الديانة المسيحية، و بطبيعة الحال سوف تكون العقيدة مختلفة في حين كان معاكسا لمنظور واقعي و هو ما ذهب إليه الأندرتيكر حين قال أن هذا الثالوث هم أمريكان بادس و الرجل الميت و مارك كالاوي ” وقد جمعتهم جميعًا. كان عقلي يعمل بهذه الطريقة ، كان توحيد جميع هذه الكيانات الثلاثة في شخص واحد “.

من الواضح الآن فهمنا الشخصية الجديدة التي ظهر بها الأندرتيكر في الراسلمينيا و ما كان يقصده بالثالوث غير المقدس و هو جمع شخصيته الحقيقية بإسمه الحقيقي “مارك كالاوي” إضافة إلى شخصيته الأسطورية “الرجل الميت” و كذلك شخصيته التي اشتهر بها في بداية الألفية الثانية “الأمريكي الشرير”