Let’s travel together.

الإتحاد يرفض فكرة تربل ايتش بخصوص مخطط ليسنر في نزال الرويال رامبل

0


تم تجهيز نزال الرويال رامبل في وقت قياسي هذه السنة حتى أن التغييرات الصغيرة التي حدثت أثناء النزال لم يكن لها تأثير كبير مع إبقاء فكرة سيطرة ليسنر هي المبدأ في جميع الأحوال
ليسنر دخل برقم 1 و أقصى 13 مصارع بشكل متتالي، و كان هناك أسماء من المتوقع أن تتواجد ضمن هذه القائمة إلا أن الإتحاد قرر عدم المضي مع فكرة تربل ايتش و إلغاءها.
الصحفي توم كولوهو تحدث في تقريره اليوم على أن تربل ايتش شخصيا هو من دفع ليكون النجم مات ريدل متواجدا في نزال الرويال رامبل من أجل أن تحدث مواجهة بينه و بين بروك ليسنر.

هذه الفكرة تم إلغاءها قد يكون بسبب المشادة الكلامية التي حصلت بين الطرفين وراء الكواليس قبل بداية النزال، إلا أنه يمكن توقع أن الاتحاد أبقى على نفس المخطط لكن جعل مات ريدل يدخل إلى الحلبة بعد إقصاء ليسنر.
و ذهب توم كولوهو حول إن كان الاتحاد عاقب مات رديل بإقصاءه بعد 42 ثانية فقط، حيث قال إن كانت العقوبة مقررة فكان من المحتمل ابعاده عن نزال الرويال رامبل و ليس إشراكه فيها و ربما تعويضه بمصارع آخر

إضافة إلى أنه لا يوجد أي دليل على استياء المصارعين لما فعله مات ريدل وراء الكواليس مع ليسنر لأنه في النهاية كان من الممكن أن لا يفوز مع بيت دان بمسابقة داستي رودز الزوجية.