Let’s travel together.

الرحلة الاخيرة : جولة الوداع للأندرتيكر من أجل الإعتزال، المخططات و قائمة المصارعين المتوقع أن يواجههم

0


30 سنة مرت على أول ظهور للأندرتيكر مسيرة حافلة بالإنجازات التاريخية التي لم يسبق لأحد أن وصل إليها، بطولات عديدة و أرقام قياسية من الصعب جدا أن يحطمها أي مصارع مستقبلا و هو أمر جعل الظاهرة في أعلى القيمة في مجال المصارعة الحرة.

طبعا الاعتزال ستكون نهاية هذا الأسطورة الخالدة حيث أنه يفصلنا القليل عن رحيل الظاهرة عن المنافسة و الإعتزال بما أنه رغب في ذلك منذ سنوات لكن حبه للمصارعة جعله يتراجع عن رأيه.

“الرحلة الأخيرة” هو وثائقي يقوم الإتحاد بإعداده منذ سنة 2017 من أجل بثه عبر الشبكة الرقمية بشكل حصري حيث سيتم تقسيمه لعدة أجزاء و يحتوي هذا الوثائقي على مجموعة كبيرة من ذكريات الأندرتيكر في السنوات الأخيرة.

نزال ساحة العظام يبدو أنه كان رائع جدا وفقا لعدة آراء و هزم ستايلز قد يكون الأخير له في أضخم عرض سنوي، لذلك قد تكون الرحلة انتهت و حان وقت الوداع و من المخططات الممكنة لذلك هو انطلاق جولة الرحيل من مهرجان السيريفايفر سيريس 2020.

مثل ما نعلم هذا العرض سيقام في مدينة دالاس تيكساس موطن الأندرتيكر و هذا سيكون له رمزية خاصة لأنه العرض الشهري الكبير الذي ظهر فيه الأندرتيكر لأول مرة في المصارعة الحرة سنة 1990.

هذا مبدئيا و بتحصيل حاصل لكن ما سيحدث تاليا هو الذي لا يمكن تكهنه بعد بما أنه يوجد خيارين إما خوض نزال الإعتزال في الراسلمينيا 37 و الاحتفاظ برقم مميز بسلسلة انتصارات 25-2 أو تقديمه رسميا إلى قاعة المشاهير سنة 2021.

هذه المخططات التي تم نشرها وفقا لتقارير مختلفة يبدو أن أيام الأندرتيكر أصبحت معدودة و من الافضل البدء في البحث عن خصم مناسب حتى ينهي مسيرته بشكل يليق به و هذه بعض الأسماء المقترحة

– راندي أورتن
– ذا فيند براى وايت
– برون سترومان
– أليستر بلاك
– درو ماكانتير
– فين بالور
– شون مايكلز
– كين
– ستينغ
– اي جاى ستايلز

أغلب الاسماء المقترحة إما لها تاريخ مع الأندرتيكر مثل شون مايكلز و كين و راندي أورتن أو لها شخصية مشابهة مثل ذا فيند براى وايت و أليستر بلاك و فين بالور و في جميع الحالات يبقى الاسمين المرشحين هما شون مايكلز و ستينغ.