Let’s travel together.

برون سترومات يقدم تفاصيل إيجابية حول تقدم تعافيه من الإصابة

0

برون سترومان مختفي منذ 7 اشهر عن العروض التلفزية و المنافسة فوق الحلبة بعد إصابته على مستوى الرقبة احتاجت عملية جراحية ستجعله بعيدا عن المنافسة لفترة.

برون سترومان نشر ستوري في حسابه على الانستغرام قبل أسابيع علق عليها ” اخبار جيدة من الطبيب اليوم” ربما يكون القصد أن علاجه في مرحلة إيجابية و انه يتحسن بشكل افضل من السابق أو ربما تعافى من اصابته.

في تصريح أخير كشف سترومان أنه تلقى أخبارًا إيجابية من طبيبه خلال فحصه الذي استمر خمسة أشهر في مركز أندروز الطبي الشهير. لقد حصل على تصريح طبي لبدء رفع الأثقال، مما يدل على أن عظام رقبته كانت تندمج بشكل جيد بعد خضوعه لعملية دمج فقراته C4 وC5. تضمن الإجراء إدخال لوحة معدنية وأربعة براغي في رقبته.

“لقد أجريت مؤخرًا فحصًا طبيًا لمدة خمسة أشهر مع الدكتور كوردوبا في مركز أندروز الطبي المشهور عالميًا، حيث شرفتني WWE بإجراء الجراحة مع الجراح رقم واحد في العالم. لذلك قمت بإجراء فحص طبي لمدة خمسة أشهر وحصلت على التصريح الطبي لبدء رفع الأثقال. لذلك تندمج العظام بشكل جيد في رقبتي. لذلك أجريت عملية دمج فقرتي في C4 وC5. ولذلك وضعوا صفيحة معدنية وأربعة براغي في رقبتي. سمح لي الطبيب ببدء رفع الأثقال مرة أخرى، وكانت تلك نعمة كبيرة لأنني كنت أشعر بالجنون وأنا جالس لمدة ثمانية أسابيع دون القيام بأي شيء.

وأعرب سترومان عن امتنانه للتصريح، حيث كان حريصًا على العودة إلى النشاط البدني بعد أسابيع من عدم النشاط. وقال إنه فقد 35 رطلاً خلال فترة تعافيه ويركز الآن على استعادة قوته ووزنه.

“لقد فقدت 35 رطلاً من وزني أثناء الجلوس لمدة ثمانية أسابيع لأنني لم أتناول الطعام كما أفعل عادةً لأنني لم أرفع. لذلك لم أكن بحاجة إلى كل تلك السعرات الحرارية الإضافية. والآن نحاول استعادة الوزن. الهدف لعام 2024 هو مواصلة ذلك. كما قلت، أعود بعد السنة الأولى لإجراء فحص طبي آخر ثم أعود إلى الحلبة