Let’s travel together.

بيان إتحاد UFC حول انتهاك بروك ليسنر لسياسة المنشطات

0
بيان إتحاد UFC حول انتهاك بروك ليسنر لسياسة المنشطات

نشرت  وكالة مكافحة المنشطات الولايات المتحدة (USADA) بلاغ  بروك ليسنر على احتمال انتهاك سياسة مكافحة المنشطات نابعة من جمع العينات خارج المنافسة أجريت الشهر الماضي.
إليكم بيان إتحاد UFC حول هذه المسألة : 

” تم إخطار منظمة UFC اليوم أن وكالة مكافحة المنشطات الولايات المتحدة (USADA) قد أبلغت بروك ليسنر من المحتمل انتهاك سياسة مكافحة المنشطات نابعة من جمع العينات خارج المنافسة يوم 28 يونيو 2016. USADA تلقت نتائج الاختبار من جمع عينة 28 يونيو 2016 من مختبر التحليل الاولمبية في جامعة كاليفورنيا المعتمدة مساء يوم الخميس 14 يوليو 2016
سوف USADA، المسؤول مستقلة عن سياسة UFC لمكافحة المنشطات، والتعامل مع إدارة النتائج والفصل المناسب لهذه الحالة. ومن المهم أن نلاحظ أنه، في إطار سياسة لمكافحة المنشطات UFC، هناك عملية قانونية عادلة الكاملة الاستعراض أن الممنوحة لجميع الرياضيين قبل فرض أي عقوبات. يحتفظ اللجنة الرياضية في نيفادا أيضا ولاية على هذه المسألة كما تم إجراء جمع العينات على مقربة من بروك ليسنرفيي UFC 200 في لاس فيغاس.

وتمشيا مع جميع انتهاكات لمكافحة المنشطات المحتملة السابقة، وسيتم توفير معلومات إضافية في الوقت المناسب مع تحرك الإجراءات إلى الأمام.”