Let’s travel together.

تربل ايتش يتحدث عن شائعات عودة بايج و إيدج للمنافسة فوق الحلبة

0


تداولت عدة مواقع مؤخرا خبر إمكانية عودة إيدج و بايج للمنافسة مجددا فوق الحلبة في الرويال رامبل رغم أن حالتهم الصحية لا تسمح بذلك بسبب الإصابة و الإعتزال أيضا
تربل ايتش كان له رأي مخالف في هذا الموضوع حيث تحدث بشكل منطقي حول وضع إيدج و بايج حيث قال أكد على أن الأطباء هم من يقررون موضوع خوض نزالات من عدمها لأن كل هذا في مصلحة الإنسان قبل كل شيء.

“مع كل منهما ، ستكون تلك اختيارات شخصية لهما – لا ينبغي أن أقول ذلك. اختيار شخصي لجزء منه ثم اختيار طبي للجزء الآخر منه ، أليس كذلك؟ الإتحاد في مستوى مختلف ، من الصعب حتى وضع ذلك – ليس هناك مستوى آخر معنا من وجهة نظر المراقبة الطبية. … فقط لأن لديك طبيب بين الحين والآخر لا يعني أن لديك بروتوكول طبي. بالنسبة لنا ، هناك معايير معينة عندما نعتقد أنه ليس في مصلحتك ، نضع الإنسان أولاً ، وصحته ، وصحته طويلة الأجل. ”

“تستمر الحياة لفترة طويلة بعد هذا. الآن بشكل خاص – زاد الأسلوب والجسدية بشكل كبير. لذا ، عندما تصل إلى مكان نخبرك به في مرحلة ما ، “ليس في مصلحتك”. إنه قرار طبي ، إذا قال خبراؤنا الطبيون إنهم يعتقدون أن هذا الشخص فعل كل ما في وسعه لإعادة تأهيل وضعه وقام بكل ذلك ، وأصبح الآن آمناً للعودة إلى الحلبة ، فنحن نسمح بذلك “.