Let’s travel together.

تريبل ايتش يقدم توضيح بخصوص الجدل الذي حصل مع نهاية نزال أورتن و غونتر

0

لقد حقق غونتر بالفعل رقمًا قياسيًا في بطولة القارات، لكن ذلك لم يكن كافيًا حيث أصبح الفائز بمسابقة ملك الحلبة أيضًا اليوم. ومع ذلك، كان فوز غوتار مليئًا بالجدل

واجه غونتر خلال عرض ملك و ملكة الحلبة خصمه راندي أورتن في نهائي بطولة ملك الحلبة. أوفت المباراة بوعدها بالكثافة، حيث تعرض كلا المتنافسين لعقوبة كبيرة. في ذروتها، تمكن غونتر من تحقيق النصر بالتثبيت على أورتن، مما يمثل علامة فارقة في مسيرته في WWE عندما أصبح ملك الحلبة الجديد.

لكن النصر لم يكن خاليا من الجدل. لاحظ المتابعين وجود خطأ فادح من قبل الحكم: لم تكن كتف راندي أورتن على أرضية الحلبة بالكامل أثناء التثبيت، مما أثار تساؤلات حول شرعية فوز غونتر.

انتقل تريبل ايتش إلى موقع آكس وقام بتحميل مقطع فيديو لنفسه وهو يتناول الجدل المذكور أعلاه. واعترف تريبل إتش أنه من وجهة نظره المباشرة، بدا الوضع غير واضح، ولكن بعد مراجعة اللقطات، لاحظ أن كتف راندي أورتن لم يكن لأسفل، مما يشير إلى خطأ محتمل في قرار الحكم. وعلى الرغم من ذلك، أكد تريبل إتش أن قرار الحكم نهائي، مؤكدا أن غونتر هو ملك الحلبة الحالي.

ومع ذلك، أعرب تريبل إتش عن رغبته في تصحيح الوضع، مشيرًا إلى أن كلا من راندي أورتن وغونتر يستحقان فرصة أخرى للمنافسة دون جدل. وسلط الضوء على إصابات أورتن، مشيرا إلى أنه يتعافى حاليا من مشاكل في الركبة والظهر، الأمر الذي قد يؤخر مباراة العودة. وحتى ذلك الحين، أعرب تريبل إتش عن ثقته في أن كلا المصارعين سيعودان بفارغ الصبر إلى الحلبة لتسوية النزاع وإثبات جدارتهما بلقب ملك الحلبة.

“، لقد كنت هناك. كان من الصعب جدًا رؤية وجهة نظري. عندما عدت إلى هنا ورأيت ما حدث مرة أخرى، رأيت ما رآه الجميع. لم يبدو الأمر مثيرًا للجدل بالنسبة لي، بل بدا وكأن كتف راندي أورتن لم يكن منخفضًا. ولكنني سأقول هذا، قرار الحكم نهائي وغونتر هو ملك الحلبة. ومع ذلك، أنا بالتأكيد أريد أن أرى ذلك مرة أخرى. أعتقد أن راندي أورتن يستحق أن يحصل على فرصة أخرى لذلك وأعتقد أن غونتر سيرغب في أن يحصل على فرصة أخرى لإخراج الجدل، ولإزالة العلامة النجمية من الصفحة التي تقول ملك الحلبة. أعتقد أنه يريد أن يثبت أنه أفضل من راندي أورتن. لقد تعرض راندي لضربة قوية، سواء في ركبته أو ظهره. أعتقد أن الأمر سيستغرق قبل أن يكون مستعدًا لمنافسة مع غونتر، ولكن عندما يكون كذلك – فلنذهب.”