Let’s travel together.

تقارير حول هوية خصم جون سينا في مهرجان الراسلمينيا 39

0

جون سينا ليس متعود على الغياب باستمرار عن مهرجان الأحلام الراسلمينيا و لكن السنة الماضية بسبب التزاماته قرر البقاء بعيدا و الاهتمام بتصوير الأفلام حتى تأتي فرصة جديدة.

عودة جون سينا بعد الراسلمينيا كانت في مناسبتين الأولى احتفالا بمرور 20 سنة على صعوده للروستر الرئيسي و المرة الثانية كانت في الحلقة الأخيرة لعرض السماكدون في سنة 2022.

ناقش جون سينا خلال تواجده في الاتحاد احتمالية مشاركته في الراسلمينيا 39، و يبدو أن هناك نية واضحة لإضافته لهذا العرض الكبير إذا ما كان بيع التذاكر ضعيفا.

تضاربت التقارير مؤخرا حول مصير مشاركة جون سينا في الراسلمينيا 39 لكن ليس متوقعا أبدا أن يفكر في تفويت هذا العرض الكبير للمرة الثانية على التوالي لذا قد يحاول ايجاد فرصة من أجل المشاركة.

إذا حصل اتفاق سيبقى فقط علينا ان نعلم من سيكون خصمه في الراسلمينيا 39 بعد تداول عدة أسماء تم اقتراحها من أجل مواجهة جون سينا لكن مع عودة فينس مكمان قد يعيد مخطط الذي عمل عليه لأشهر.

علم موقع المصارعة العربية على أن بطل الولايات المتحدة الأمريكية أوستن ثيري قد يكون بنسبة كبيرة هو خصم جون سينا دون شك حيث أن هذا المخطط تم وضعه منذ فترة طويلة.

لا شك أن وجود سينا و ثيري في نفس العرض الذي اقيم في عرض السماكدون مع نهاية السنة الماضية كان من أجل تصوير بعض المشاهد لعداوة قادمة بين الطرفين.