Let’s travel together.

تقارير : ماهو السبب الحقيقي وراء فوز جولدبيرج بلقب اليونيفارسيل ؟

0


تمكن جولدبيرج من تحقيق بطولة اليونيفارسيل للمرة الثانية بعد أن تغلب على ذا فيند براى وايت في عرض سوبر شوداون و رغم أنه كان هناك جدال حول هوية الفائز إلا أن نسبة الفوز بين الطرفين كانت متساوية.

لننتقل الآن للحديث عن سبب اختيار فينس مكمان جولدبيرج ليكون بطلا لليونيفارسيل مكان براى وايت، حيث أن هناك استراتيجية شاملة يمكن أن تكون منطقية وراء هذا القرار.

صحيح أن الإتحاد جعل ذا فيند يخسر بطولة اليونيفارسيل لكن هذا لا يعني أنه سيقع تهميشه مستقبلا لأن هناك شيء آخر في انتظاره في مهرجان الراسلمينيا حيث من المتوقع أن يواجه جون سينا

علم موقع المصارعة العربية أن السبب الحقيقي لفوز جولدبيرج بلقب اليونيفارسيل يعود إلى فينس مكمان لا يريد من الجماهير ان تستهجن رومان رينز حين يهزم ذا فيند براى وايت في الراسلمينيا 36.

بطبيعة الحال أغلب الجماهير تحب ذا فيند و تشجعه و لا يوجد أي اعتراض في ذلك حتى و ان كان يؤدي الشخصية الهيل، لكن في المقابل جولدبيرج كبطل يعمل بجدول عمل جزئي مثل ليسنر سوف يجعل الجماهير تنقسم بين مؤيد و رافض.

إذا أردنا الجزم حول الموضوع فيمكن القول أن غالبية الجماهير غير سعيدة بفوز جولدبيرج باللقب مما يعني أن هؤلاء المتابعين سوف يصطفون خلف رومان رينز من اجل الفوز ببطولة اليونيفارسيل في مهرجان الراسلمينيا 36 و حسب رأي العديد من الخبراء أن الفكرة منطقية ان كان ينوي فينس جعل رينز البطل القادم.