Let’s travel together.

تقرير أحداث ونتائج عرض السماكدون الأخير بتاريخ 24-04-2018 الكامل

0

افتتح النجم الهوليودي ذا ميز عرض السماكدون لهذا الأسبوع دخل للحلبة وسط استهجان الجماهير و انتظر منهم ان يسكتوا ليبدأ برنامجه ” ميز تي في “. ميز بدأ حديثه عن أن ما ينقصه حاليا هو اللقب الذي كان من المفترض أن يتوجه به إلى عرض الرويال رامبل و هزم سيث و بالور و ساموا جو، و قال أن هذا اللقب كان سيجعله أكثر أناقة. و انتقل ميز للحديث عن ضيفه الذي يشعر بالغضبط حين يخبره بحقيقته و تحدث بعدها عن إبنته حديثة الولادة و شعوره حول كونه أب.
ثم طلب من ضيفه دانيال براين الدخول و ضربه في وجهه و وعده بأن لا يفعل شيء بما أنه اصبح اب، لكن ميز تفاجئ بدخول شخص آخر و هو بيغ كاس.
ميز سأل بيغ كاس ان كان يريد مساعدة، و لكنه اخبره أنه هنا ليس للحديث عن دانيال براين بل عن غيابه لمدة 7 أشهر بسب الاصابة و أضاف بيغ كاس أنه سأم من الحديث عن دانيال براين قليل الحجم. ميز سأل بيغ كاس من يكون هو ثم بدأ بتقديم إنجازاته الكبيرة في مسيرته في الاتحاد و لكن اصطدم بطول ضيفه الذي طلب منه أن يخرص.
بيغ كاس بعد أن مل من الحديث حول دانيال براين بدأ بالسخرية منه و وصفه بالمقيت، ثم تحول للحديث عن صغره حين أراد أن يكبر شيئا فشيء حتى يصبح ما عليه الآن حتى يقوم بجولة حول العالم للتعريف بنفسه كعملاق ذو 7 أقدام ثم قال أنه سيعيد براين إلى ما كان عليه و يعتزل من جديد و ألقى بيغ كاس المايك ثم غادر.

* حين كانت بيكي و آسكا تسيران وراء الكواليس من أجل الدخول استعدادا لمبارتهم وجدوا دانيال براين ملقى على أرض و هو يتألم من إصابته.

المبارة الأولى : زوجية سيدات
فريق بيلي كاى و رويس يهزم فريق آسكا و بيكي لانش

* ظهر فريق الأوسوز في غرفة تغيير الملابس ثم ظهرت نايومي و بقيت تتحدث مع زوجها حول ما يفعله روين و هاربر له، جيمي قال أن في عرض الرويال رامبل سوف يستعيد بطولة الزوجي و الليلة سيواجه روين.

المبارة الثانية : فردية 
جيمي أوسوز يهزم روين 

* النزال انتهى بعد دخول نايومي التي شتت انتباه الجميع من بينهم روين الذي لم يتفطن لهجوم جيمي بحركة سوبر كيك ثم تثبيت مفاجئ

* انتهى توقيع عقد نزال بطولة السيدات للسماكدون في الباكلاش بهجوم من شارلوت على البطلة كارميلا

* حاولت رينيه يونغ الحصول على تصريح من ناكامورا في غرفته الخاصة لكن خرج لها ايدين انجلش و قال لها لا نريد مقابلة.

المبارة الثالثة : فردية 
شيلتون بنجامين يهزم راندي أورتن

قبل نهاية النزال دخل سونيل سينغ و هاجم جيف هاردي و بعدها دخل الحلبة ليتلقى حركة اركيو من أورتن و استغل شيلتون الموقف ليفوز بالمبارة

المبارة الرابعة : سداسية
فريق كلوب يهزم فريق روسيف و انجلش و ناكامورا