Let’s travel together.

جون سينا يقدم تحديث حول وضعه في مهرجان الراسلمينيا 36

0


جون سينا من الأسماء المتوقع أن لا يكون لها مكان في مهرجان الراسلمينيا 36 بما أن المخططات للكارد النهائي ينطلق قبل أشهر من بداية هذا العرض لذلك ننتظر عودته قريبا.
نفس الشيء بالنسبة للاندرتيكر فوضع جون سينا مشابه له، رغم أن سينا قد كشف عدة مرات انه سيكون في مهرجان الراسلمينيا 36 إلا أننا لا نستطيع التأكد بمجرد كلام بل بوجوده في العروض الأسبوعية.

جون سينا أجرى حوار مع موقع Sports Illustrated أكد فيه مرة أخرى وضعه في مهرجان الأحلام حيث قال : أنا الآن خارج الحسابات، لكنني أعربت أيضًا عن أنني أعيش في تامبا. سأكون بالتأكيد في هذا الحدث ولدي ثقة كبيرة في العملية ولدي ثقة كبيرة في فينس مكمان ليس فقط كرئيس ، ولكن أكثر من ذلك بكثير. كصديق ، كمعلم. إذا أخبرني أنه يحتاج إلي ، فسأكون نشطًا تمامًا بأي صفة ، سواء كان ذلك في العام الماضي في نيويورك أو السنة التي قبلها حين كنت مشجعا في المدرجات. لا يوجد عمل صغير جدًا ”

من الواضح من كلام سينا أنه لا توجد له نية للإختفاء أو الإبتعاد بل أنه عرض خدماته على رئيس الاتحاد إن إحتاجه في أي مشهد أو نزال لذلك يبقى القرار الأخير في يدي الإتحاد بالبحث عن مكان له ضمن الكارد.