Let’s travel together.

حرق ممكن لعرض سوبرشوداون و تأثيره على نزالات الراسلمينيا 36

0


لا يزال الغموض يحوم حول نزالات الراسلمينيا 36 المهمة و التي تتعلق بنزال بطولة اليونيفارسيل و مصير جولدبيرج خلال هذا العرض، رغم أننا عرفنا خصم ليسنر في الرويال رامبل إلا أن الاتحاد لا يزال يبقي بقية المخططات بشكل سري.

أسماء تم تداولها مؤخرا يحوم حولها السرية و التي تتعلق بالنجم العائد جون سينا و جولدبيرج و علاقتهم بالثنائي براى وايت و رومان رينز و لم يستطع أي أحد إيجاد اللغز في هذه المسألة

لو نظرنا إلى المخطط الأصلي سوف نجد أن نزال بطولة اليونيفارسيل كانت بين براى وايت و رومان رينز إضافة إلى أن جولدبيرج لم يكن متوقعا أن يشارك في الراسلمينيا أما بالنسبة لخصم سينا فقد كان آلايس.

عرض سوبر شوداون اليوم سوف ينهي هذا الجدال الطويل، حيث أن التسريبات أكدت على أنه بنسبة كبيرة سيغادر براى وايت بطلا لليونيفارسيل لكن في المقابل جولدبيرج سوف يواصل البحث عن خصم آخر تم التأكيد على أنه رومان رينز.

إذا فرضنا أن جولدبيرج هو خصم رومان رينز، فهذا يعني أن المسألة لم يقع حلها بالشكل التام لأنه بقي علينا معرفة من سيكون خصم براى وايت و هل أن سينا هو المنافس المتوقع.

الكثير يظن أن رينز سيفوز بنزال غرفة الاقصاء و يصبح المرشح الأول على لقب اليونيفارسيل في هذه الحالة إما أن تكون هذه المعلومة خاطئة أو أننا قد نشاهد نزال ثلاثي كبير على لقب اليونيفارسيل في الراسلمينيا بين براى وايت و رينز و جولدبيرج.