Let’s travel together.

درو ماكانتير يفتح النار على رومان رينز و يعد بإعادة تشكيل عرض الرو

0


عودة درو ماكانتير للصورة في الأسابيع الأخيرة جعله يحظى بنزال مهم أمام رومان رينز في الراسلمينيا 35 لذلك سوف نشاهد عداوة قوية خاصة بعد الذي قاله درو ماكانتير في فيديو تم نشره عبر حساب الإتحاد على تويتر و قال فيه : “8 أيام إلى الراسلمينيا وكنت أعتقد أنني في مزاج رائع – لكنني لست كذلك. مشيت للتو عبر غرفة تغيير الملابس وماذا أسمع؟ أوه ، الشكوى المعتادة”.
“أنت تعرف كل شيء عن ذلك لأنك تتابع نجومنا على وسائل التواصل الاجتماعي. إنهم لا يحتفظون بها مرة أخرى – إذ يبثونها للعالم. لا أحب الطريقة التي أستخدمها في الوقت الحالي ، فأقول شيئًا لطيفًا عني عندما يجب أن يكونوا في الحلبة ولا يتابعونك. لا أشعر بأنني أفضل حالًا ، لا أعرف – قل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والحصول على اللياقة البدنية – أفضل في الحلبة – أفضل في التعبير عن أنفسهم. ”
“لا ، لا ، إنهم فقط يشكون لأنهم مؤهلون تمامًا. من الذي ألومه على هذا؟ متى حصل هذا؟ أنا سوف ننظر إلى النجم البارز. سوف أتطلع إلى القائد. سأنظر إلى رومانرومان “.
“من السهل أن تكون Big Dog هنا عندما تقود مجموعة من الشوارد. إذا كان هذا هو ساحتك الخاص بك ، ثم يمكنك التمسك به. لأنه بعد أن هزمتك في الراسلمينيا ، سأعيد تخيل الرو و أجعلها كغابة لي. ”