Let’s travel together.

درو ماكنتاير خاض أغلب النزالات السابقة رغم إصابته التي تحتاج للعلاج

0

لا شك أن النجم الاسكتلندي درو ماكنتاير نجم له موهبة خاصة و هو منافس شرس لمنافسيه حيث يخوض أسبوعيا النزالات في العروض التلفزية و المحلية.

هذه المواجهات حتما سوف تتسبب له في اصابات عديدة مثل ما حدث في مهرجان الراسلمينيا 40 حين اصيب اثر مواجهة سيث رولينز رغم فوزه ببطولة الوزن الثقيل.

الفوز لم يكن سهلا و لكن تسبب له في اصابة وفقا للتقارير الأخيرة التي أكدت على أن درو لا يزال يخوض النزالات رغم الاصابة خلال الشهر الماضي.

لم يتوقف ماكنتاير عن المنافسة خاصة في الجولة الأوروبية الأسبوع الماضي واجه ماكنتاير جاي أوسو على مدار أربع ليال، حيث أقيمت المباريات في برمنغهام وكارديف ولندن وبلفاست. على الرغم من إصابته، استمر ماكنتاير في تقديم العروض

التقارير أكدت على أن درو تعرض لإصابة على مستوى الكوع بما يعرف بـ “فرط التمدد في المرفق” عادة ما يحدث فرط تمدد المرفق بسبب اضطرار المرفق للخلف فجأة أثناء ممارسة نشاط مثل الجمباز أو كرة القدم أو فنون الدفاع عن النفس. ويمكن أن يحدث أيضًا عندما يسقط شخص ما وذراعيه ممدودتين إلى الأمام.

مفصل الكوع هو المكان الذي يلتقي فيه عظم العضد (عظم العضد) بعظمتي الساعد (الكعبرة والزند). تسمى النقطة العظمية للمرفق بالزني، وتقع في الطرف العلوي من الزند. يتكون هذا المفصل من عدة عضلات وأربطة وأعصاب وأوتار. وهو عبارة عن مفصل محوري ومفصلي، مما يعني أنه يسمح لك بالانحناء والفرد، بالإضافة إلى تحريف وتدوير ذراعك. يتم وضع مفصل الكوع مباشرة تحت جلد الكوع ويتمتع بحماية قليلة جدًا من العضلات أو الأنسجة الرخوة الأخرى.

يمكن علاج إصابة فرط تمدد المرفق جراحيًا وغير جراحيًا. تعتبر العلاجات غير الجراحية دائمًا خيار العلاج المفضل. يتم اقتراح الإجراءات الجراحية فقط إذا كان الضرر شديدًا أو إذا كانت العلاجات غير الجراحية غير فعالة.

مباشرة بعد الإصابة بفرط التمدد، يجب وضع الثلج على مرفق للمساعدة في تقليل الألم والتورم. قد ترغب أيضًا في تناول مسكنات الألم المضادة للالتهابات المتاحة دون وصفة طبية، مثل الأسبرين أو الأيبوبروفين (موترين، أدفيل) أو النابروكسين (أليف) للمساعدة في تخفيف التورم والانزعاج.