Let’s travel together.

دولف زيغلر يكشف عن سبب عدم توقيع عقد مع إتحاد النخبة AEW

0

نيك نيميث المعروف بإسم دولف زيغلر تم طرده من إتحاد WWE منذ شهر سبتمبر الماضي حيث كان القرار صادم للعديد من عشاق هذا المصارع الذي تقبل الأمر بكل سهولة.

نيك نيميث بعد طرده ظهر في عدة شركات منافسة مثل TNA و NJPW لكنه لحد الآن لم يوقع أي عقد و بقي حرا من كل ارتباط و فسر نيك نيميث في تصريح أخير السبب.

أكد عدم رغبته في الالتزام بالالتزامات التعاقدية التي من شأنها أن تقيد حريته. وبدلاً من ذلك، أعرب عن تفضيله للحفاظ على استقلاليته وتمثيل الشركات المختلفة كسفير للعلامة التجارية دون التقيد باتفاقيات الحصرية.

وأشار نيميث إلى أنه تعمد تحديد توقيت انتقاله المهني، مما يضمن استعداده ذهنيًا وجسديًا للمرحلة التالية. وعلى الرغم من أي انتقادات من المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي، أكد رضاه عن تنفيذ خطته وعزمه على الاستمرار في العمل الحر لمدة عام على الأقل، وربما لفترة أطول.

“الآن أنا مرتاح، أنا في أفضل حالة في حياتي عقليًا وجسديًا. أعتقد أن الوقت قد انتهى تمامًا، بغض النظر عما يقوله لي أي معجب على تويتر. لقد نفذت خطتي تمامًا كما أريد أن أفعلها وأريد أن أتحرك. اعتقدت أنني سوف أتحرك لمدة 6 أشهر ثم أنظر حولي. أعتقد أنني سأقضي عامًا، وربما أطول، ثم أستقر في مكان ما. لقد عاملتني اليابان بشكل جيد حتى الآن.