Let’s travel together.

رومان رينز يخرج عن صمته و يتحدث لأول مرة عن إنسحابه من الراسلمينيا 36 (فيديو)

0


لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي لم نفهمها إلى الآن حيث مثل خبر انسحاب رينز من الراسلمينيا 36 صدمة لكثير من معجبيه خاصة أنه كان يفصله القليل ليصبح بطل اليونيفارسيل.

يبدو أن صحة رينز تأتي في المقام الأول عدم تسجيل نزاله أمام جولدبيرج كان خيار صائب خوفا من فيروس كورونا و لكن هناك من شكك في الرواية حيث أكد تريبل ايتش اليوم على صحة هذه المعلومات.

المعني بالأمر رومان رينز بعد أن أصبح الأمر شائعا و انتشر خبر انسحابه من الراسلمينيا قرر توجيه رسالة فيديو للجميع دون استثناء في حسابه على الانستغرام للحديث عن هذا الأمر بشكل تام حيث قال أن السبب الرئيسي لمغادرة الراسلمينيا هو خوفا على نفسه و على عائلته من صغار و كبار. و اعتذر رينز للجماهير لغيابه عن الراسلمينيا هذه السنة
ملخص لما قاله رينز

أنت تعرف بالفعل ما يحدث. في جميع أنحاء الأخبار ، لقد انسحبت من الراسلمينيا. إنه أمر مضحك لأنه، لسنوات حتى الآن ، كان الناس يقولون ، “لا تحضر إلى الراسلمينيا، نحن لا نريدك فيها.” أنت تعرف ما أعنيه؟ هناك حفنة لطيفة من الرجال والكارهين الذين لا يريدونني هناك ، ولكن في اللحظة التي أحدد فيها خيارًا لي ولعائلتي ، أنا جبان ، أنا مخنث ، والكثير من الأشياء المختلفة التي الآن. لكنك لا تعرف القصة كلها. كل ما تعرفه هو ما تعتقده. “حسنًا ، صحته وهذا وذاك”. لكنك لا تعرف ماذا يحدث في حياتي. أنت لا تعرف ما إذا كان لديّ أطفال حديثي الولادة ، ولا تعرف ما إذا كان لدي عائلة في أسرتي – عائلة أكبر سنًا. لذا ، نعم ، تمامًا مثل القول القديم ، يا رجل. اذهب واقلب الغطاء وافتح وقراءة بضع صفحات ، ادخل إلى بعض الفصول قبل أن تبدأ بالفعل في تشغيل فمك. وخذ هذا الوقت فقط لتحسين نفسك ، وحضور ، والاستفادة القصوى من ذلك. لأنه إذا لم نتمكن من النمو في وقت مثل هذا ، لا أعتقد أن لدينا فرصة.

بالنسبة لجميع معجبي ، يؤسفني أنني لم أتمكن من المنافسة هذا العام وتقديم عرض وترفيه ، ولكن في بعض الأحيان تكون الأمور أكثر أهمية واضطررت إلى الاختيار لي ولعائلتي. ولكن بغض النظر عن ذلك ، أنت تعرف بالفعل وصلت إلى أورلاندو ، وكان علي أن أتخذ قرارًا من أجلي. لكنها لا تأخذ أي شيء بعيدًا عما فعلته وما سأفعله. ما زلت أحب هذه اللعبة ، وما زلت أحب المصارعة المحترفة والترفيه الرياضي. أحب أن أكون في الحلبة ، من الغريب أن أكون في الحلبة عندما لا يراقب أحد ، لا أحد في الساحة. لكن أنا مستعد للعودة إلى العمل. وسأخذ هذه الأوقات فقط ، هذا القليل من الوقت لدينا ، لبناء الخارج والاقتراب قدر الإمكان من إتقان الداخل.