Let’s travel together.

رومان رينز يكشف عن إن كان يرغب في مواجهة جولدبيرج أو ذا فيند على لقب اليونيفارسيل في الراسلمينيا

0


رومان رينز سيكون بنسبة كبيرة هو المرشح الأول على لقب اليونيفارسيل في الراسلمينيا 36 لكنه لن يعرف خصمه سوى بعد نهاية مهرجان سوبر شوداون حيث من الممكن أن يغادر جولدبيرج بطلا لليونيفارسيل.
ذا فيند محتفظ باللقب منذ أشهر طويلة و ليس مستعدا لخسارة لقب دافع عنه كثيرا قبل مهرجان الراسلمينيا 36 لذلك سيحاول جاهدا أن يمنع جولدبيرج بالفوز و تحقيق لقب اليونيفارسيل.

رومان رينز في مؤتمر ريستليمانيا 37 يوم الثلاثاء في استاد صوفي وهوليوود بارك في إنجلوود ، كاليفورنيا ، وقال إنه يفضل مواجهة “ذا فيند” براي وايت للحصول على لقب اليونيفارسيل في الراسلمينيا 36 ، بدلاً من عضو قاعة المشاهير بيل جولدبيرج.

“أعني ، أنا فقط أريد لقبي ، أريد أن أكون صادقًا ، “لا أحد أخذ هذا اللقب مني ، تخليت عنه بسبب الظروف. لذلك بصراحة ، من وجهة نظر صادقة تمامًا ، أفضل مواجهة ذا فيند.
“لا يوجد أي تمييز على جولدبيرج، أعتقد أن أداءه رائع ، إنه نجم رائع ، لكنني في المستقبل الآن ومساعدة الرجال الذين يمكن أن يكونوا وراء الكواليس معي ، ولا شك أن ذا فيند لديه الكثير من العمل في ما قام به ، ولكن كما فعلنا جميعًا. هكذا ، كما قلت ، لقد حان الوقت الآن. لقد استمتعنا كثيراً ببرنامج Fun House ، ولكن حان الوقت لإعادته إلى المنزل “.