Let’s travel together.

ري ميستيريو يعبر عن ندمه للفوز على إيدي غيريرو في السمرسلام 2005

0

من بين النزالات التي لا يمكن نسيانها عبر التاريخ المواجهة التي اقيمت سنة 2005 في مهرجان السمرسلام بين عضو قاعة المشاهير ري ميستيريو و الراحل إيدي غيريرو.

نزال أثار الكثير من التساءلات و الاستغراب حول السيناريهو و القصة التي تم بناءه عليه خاصة في ما يتعلق بالنجم الحالي دومينيك حين كان آنذاك طفلا و كل من المتنافسين كان يرغب في أبوته.

شرط النزال كان أن الفائز سيكون هو أب دومينيك و بالفعل تمكن ري ميستيريو من هزم إيدي و ربما كان هذا النزال من المواجهات القليلة التي خاضها غيريور قبل فاجعة موته.

ري ميسيريتو اجرى محادثة عبر قناة BWGS Pod في يوتيوب للحديث عن هذه المواجهة و سئل إن كان نادما على الفوز فأجاب أنه كذلك وتمنى لو ترك إيدي يفوز نظرا لما حدث لإبنه حاليا و انضمامه إلى جاجدمينت داي

“هذا سؤال جيد جدًا ولم يُطرح عليّ من قبل والآن بعد أن فكرت فيه … لم أكن لأخوض تلك المباراة. كنت سأخبر إيدي، احتفظ به. احتفظ به. لا أريد المخاطرة بجسدي. لأن ذلك كان وحشياً. الطريقة التي ظهر بها دومينيك بعد ذلك. لكنني سألت نفسي أيضًا، ماذا كان سيحدث لو بقي إيدي هنا؟ هكذا، هذه القصة بأكملها التي تم إنشاؤها. لا بد أنني أعتقد أنه يشاهد الكثير من أغراضه، وبطريقة أو بأخرى هناك نوع من الاتصال الداخلي، ولا أشك في أن إيدي يعطيه إرشادات من السماء.»