Let’s travel together.

“ساموان غوست” يقتحم عالم المصارعة الحرة بالانضمام إلى إتحاد WWE

0


كشف لاعب سابق في دوري كرة السلة الوطني دانيال فيدو أنه سيصبح “ساموان غوست” بعد تأكيده على توقيع عقد لمدة ثلاث سنوات مع WWE. تولى فيدو إلى وسائل الإعلام الاجتماعية لتأكيد اسمه الجديد “غوست فين كويد”.
أكمل لاعب بريسبان برونكوس السابق البالغ من العمر 28 عامًا الصفقة بعد تجربة ناجحة في العام الماضي ، وتحدث عن من قدم له النصيحة وبعض الخلفية حول شخصيته ، ولماذا اتخذ القرار بالقدوم إلى الولايات المتحدة.
مثّل فيدو ساموا على المستوى الدولي ، وقد لعب سابقاً كجناح في دوري الرجبي الوطني لفريق كانبيرا رايدرز ، وسانت جورج إيلاوارا دراغونز ، وبريزون برونكس ، وجولد كوست تيتانز. لعب أيضاً مع فريق سالفورد ريد ديفيلز في الدوري الممتاز.

و عن شخصيته قال فيدو “إنه نوع من أشباح ساموا. أنا وقح ولكن أحب أن أذهب إلى ركني ولدي مساحة خاصة بي … لذا أعتقد أنها ستكون شخصية مسلية للغاية. ”
بالنسبة للشخص الذي ساعده من أجل الانضمام للمصارعة هو جيمي أوسو حيث قال “شرح لي جيمي مدى صعوبة الأمر ، خاصة بالنسبة لشريكي ، في هذا العالم. كان الأمر بحاجة إلى معرفته لكي أتمكن من القيام بهذا الاختيار. من الجيد أن يكون هناك شخص ما إلى جانبك يفهم هذه الرياضة. ”