Let’s travel together.

سامي زين : أفتخر بمواجهة ناكامورا و هذا سبب مواصلة عدواتي مع أوينز

0

سامي زين كيفين أوينز
أجرى المصارع ذو الأصول العربية سامي زين حوار مع موقع mirror.co.uk و هو موقع مختص بمجال الرياضة و ذلك للحديث عن بعض تفاصيل بدايته مع wwe و إليكم ملخص هذا الحوار.

مواجهة ناكامورا في عرض التيك أوفر : دلاس 
” كان لي شرف كبير بمواجهته و ما يهم ما قاله بعض الجماهير حول تلك الليلة، كانت ليلة رائعة يتمنى أي نجم أن يكون فيها. كانت فترة رائعة لـNXT في اسبوع الراسلمينيا مع حضور جماهيري كبير بعدد 10000 شخص، كنت متحمسا لرؤيته في اول مبارة له و أيضا كانت آخر مبارة لي في عروض NXT. الديناميكية التي كانت عليها المبارة هي من جعلتها جيدة و أيضا أن تكون مع أفضل مصارع في العالم في نفس الحلبة لذلك توقعت نجاح المبارة و اذهال الجميع و تعاطفوا معنا و هذا هو هدفنا، تلك المبارة تعني لي الكثير لأسباب عديدة و أنا فخور جدا بمواجهتي لناكامورا. و سوف ننتظر كيف ستتطور العروض ليس فقط في NXT بل في الروستر الأساسي و أنتظر مواجهته من جديد فوق الحلبة و أتطلع لذلك اليوم بفارغ الصبر.

عداوة سامي زين مع كيفين أوينز 
” حسنا، أعتقد أن هذا أهم الإيجابيات التي تتميز به العداوات داخل إتحاد wwe بما أن كل الوجوه جديدة و بسبب العصر الجديد. هناك تغيير كبير في الوجوه الموجودة حاليا و لا توجد عداوات قديمة بين هؤلاء و أنت تعرف أني تعرف على البعض منهم منذ سنوات مثل سيزارو، سيث رولينز و لوك هاربر. هناك من أعرفه منذ 10 سنوات لذلك وقع ادراج هذه العداوة من جديد، و أكثر شخص هو كيفين أوينز. توجد الكثير .. لا أريد أن نسميها علاقة ملتوية و لكن عندما تكون في علاقة مع شخص لفترة طويلة سوف تجد ارتفاع في المستوى و انخفاض أيضا و وجود أسباب حقيقية للقتال. و ربما أجد أن هذا يأسر الجماهير “