Let’s travel together.

سبب ممكن لفوز آلايس ببطولة القارات في عرض الموني ان ذا بنك

0


الآن بعد أن أصبح نزال سيث رولينز و آلايس على بطولة القارت رسميا في عرض الموني ان ذا بنك بدأ الجميع يتكهن بإمكانية مشاهدة بطل جديد و هو آلايس.
هذه العداوة انطلقت منذ الأسبوع الماضي في عرض الرو حين قطع سيث رولينز حديث آلايس مع الجماهير ثم انتقم هذا الأخير بدفع سيث من أعلى طاولة التعليق.

الصحفي براد شيبراد تحدث اليوم عن هذا النزال و عن السبب الممكن الذي يجعل إدارة الإتحاد تفكر في جعل آلايس بطلا للقارات حيث قال أن الشخص الوحيد الذي سيهزم سيث رولينز على هذا اللقب سيكون آلايس بكل تأكيد فهو يستحق ذلك حتى يضفي الشرعية على شخصيته الحالية بينما سيث لا يوجد داعي لبقاءه كبطل. كما أضاف براد شيبراد أن عداوة السابقة مع بوبي روود لم تعطي أي نتيجة بل أن الفكرة بإضافة لقب القارات قد يعطي أهمية في الفقرات التي يقدمها.

“Everyone loves Elias but WWE hasn’t pulled the trigger on him yet. But feuding with Bobby Roode isn’t doing him any favors.”

“If anybody is going to beat Seth Rollins for the Intercontinental Championship it should be Elias because he doesn’t have that match winning legitimacy and he needs a title right now Seth Rollins does not. He certainly doesn’t need it as bad as Elias does. This could be the boost of legitimacy that his character needs and therefore I would have Elias feud with Seth Rollins and win the Intercontinental Championship but we’ll see what happens.”