Let’s travel together.

سبب ممكن وراء تغيير شكل ألقاب الزوجي بعد فصلهم في الراسلمينيا

0

اقيم في مهرجان الراسلمينيا 40 نزال سلالم على بطولة الزوجي الموحد حيث تمكن فريق أوستن ثيري و غرايسون من تحقيق بطولة الزوجي للسماكدون.

من جانب آخر تمكن فريق ارتروث و ميز من تحقيق بطولة الزوجي للرو و لكن في الاسابيع الماضية شاهدنا حصول الابطال على أحزمة جديدة بشكل مختلف.

الملاحظ أن الشكل تغير بشكل تام حيث تم الغاء اللون الأحمر للرو و الأزرق للسماكدون مما اثار عدة تساءلات حول هذا التوجه الجديد في الالقاب الزوجية.

افادت بعض التسريبات على أن التوجه الجديد قائم على الغاء اي شيء يتعلق بالعلامة التجارية بالنسبة للالقاب حيث تم حذف الرو و السماكدون من اسم الالقاب الزوجية.

نفس التمشي حصل مع بطولة السيدات السنة الماضية حيث تم حذف اللون الأحمر و الازرق و ابقاء فقط اسم بطولة السيدات و هو نفس الشيء مع بطولة الزوجي.

من الواضح أن المسؤولين يريدون فقط تسهيل عملية انتقال المصارعين بين العلامتين التجارتين الرو و السماكدون دون عوائق انتماء لقب إلى علامة تجارية بعينها.

الآن اصبح من الممكن أن ينتقل فريق “أوسوم تروث” إلى أي علامة تجارية دون ارتباط بالألقاب الزوجية التي بحوزتهم لأنها لا تنتمي إلى للرو أو السماكدون بعد الآن.