Let’s travel together.

كم المداخيل التي سيحققها الإتحاد إذا قرر بيع حقوق ملكية بث العروض الشهرية ؟

0


من الواضح أن رئيس الاتحاد فينس مكمان لا يهدأ له بال حيث يواصل البحث باستمرار عن اي طريقة من أجل اضافة مداخيل اخرى للشركة رغم أن التقارير السنوية تشير إلى أن الأرقام في تحسن مستمر.

طبعا هذا لا يعني أن الوضعية المالية للشركة في حالة جيدة لأن بعد رحيل الثنائي باريوس و ويلنسون انخفضت أسعار الأسهم بشكل كبير و هذا قد يؤثر على التقرير المالي القادم.

ربما من أجل تغطية هذه الأزمة كان قرار فينس مكمان بيع حقوق ملكية بث العروض الشهرية لمواقع البث المباشر هو الحل المناسب لإضافة مداخيل اخرى قد تساعد على تغطية العجز المحتمل.

نشر براندون ثورستون من WrestleNomics تقريرًا جديدًا يُقدر قيمة بيع العروض الشهرية السنوية الرئيسية البالغ عددها 12 ما بين 105 مليون دولار و 161 مليون دولار. يأتي هذا التقرير بعد نشر نتائج المالية للربع الرابع في وقت سابق من هذا الشهر ، والذي أشار فيه فينس مكمان إلى إمكانية ترخيص الحقوق إلى خدمة طرف ثالث.

يبقى الاشكال الحقيقي حول هذه المسألة إن كان سيكون له تأثير حول المشتركين عبر الشبكة الرقمية. تقدر Thurston أنه في سيناريو محتمل حيث تستمر شبكة WWE مع بث مباشر لمواقع أخرى ، من المرجح أن تؤدي هذه الصفقة إلى خسارة العائد قبل احتساب الفائدة والضريبة والاستهلاك بمبلغ 13 مليون دولار إلى 87 مليون دولار للشركة