Let’s travel together.

كواليس مخيبة للآمال حول وضعية ري ميستريو في الفترة المقبلة

0


بقي شهرين تقريبا على مهرجان الراسلمينيا 36 و لكن لحد الآن لا يوجد أي توقعات ممكنة حول الكارد النهائي الذي بالكاد كنا نعرفه مسبقا في السنوات الأخيرة الماضية.
أغلب المصارعين في استعداد مستمر للعرض الاضخم في السنة، و يفكر الاتحاد في استغلال الأسماء البارزة التي ستساعد على جلب الجماهير بكثافة و أيضا المتابعين.
و يبدو أن ري ميستريو قد يكون من بين هذه الأسماء، لكن وفقا للتقارير الأخيرة هناك أخبار مخيبة للآمال حول وضعيته بما أن ما حدث معه في عرض الرو الأخير دليل على ان الاتحاد يريد ابعاده مؤقتا.
هذا ما أشار إليه الصحفي ديف ميلتزر في نقاشه حول ما فعله غارزا للنجم الطائر ري ميستريو حين نفذ عليه حركة “DDT” على الأرضية الخرسانية مما أدى إلى اصابة ري ميستريو.

من الواضح أن الإتحاد سوف يستغل هذا الأمر من أجل إبعاده عن العروض الأسبوعية المقبلة لكن لا نعلم السبب الحقيقي لهذا الامر إذا كان فعلا ري ميستريو يحتاج للراحة أم أن هناك سيناريهو معين يجهز له الاتحاد قبل مهرجان الراسلمينيا 36.

على كل نأمل على أن يعود ري ميستريو خلال مع اقتراب مهرجان الراسلمينيا 36 حتى لا يحرم متابعيه من مشاهدته و أن لا يكون سبب اختفاءه متعلقا بإمكانية تفكيره في الاعتزال.