Let’s travel together.

لماذا يتم تفضيل راندي أورتن و رومان رينز كقائدين وراء الكواليس

0


مهمة القائد وراء الكواليس ليست سهلة بل يجب عليه اكتساب ثقة الجميع في البداية حتى يستطيع القائد أن يقوم بمهمته كما يجب خاصة إن كانت له صلاحيات لذلك.

مثل ما نعلم هناك احترام متبادل بين المصارعين وراء الكواليس حتى أنه في بعض الأحيان يرون أحد النجوم هو قائدهم و مثلهم الأعلى على الإطلاق لذلك يستمعون إلى نصائحه مثل ما كشفته كارميلا حول قائدة السيدات للرو و السماكدون.

بالنسبة للرجال علم موقع المصارعة العربية أن راندي أورتن يعتبر قائد عرض الرو وراء الكواليس و هذا لم يأتي من فراغ لأنه الوحيد الذي يدافع عن اصدقاءه في حين احتاجوا لشيء إذا كان النزل سيئ فسيخبرهم راندي بذلك. إذا لم يكن هناك طعام متوفر في منتصف الليل عند عودتهم من العرض ، فسوف يتأكد راندي من حصول الجميع على الطعام. إذا كانوا يكرهون الجيم في الفندق ، أو لا يوجد واحد على مسافة قريبة ، فسيقوم راندي بتنظيم 10 سيارات و تحميل تكالفيها على الإتحاد.

إذا كان لديهم وقت اتصال متأخر وتسجيل مغادرة فندق 11 صباحًا ، فسيصر راندي على تسجيل المغادرة المتأخر للجميع ، حتى يتمكن من البقاء في غرفته حتى الساعة 2 مساءً.

الشيء الوحيد الذي لا يحبذه راندي مع المصارعين، هو السماح لأي شخص بالجلوس في حافلته السياحية ، لأنه لا يزال لا يستطيع الابتعاد عن رغبته الطبيعية في أن يكون وحيدًا في بعض الأحيان. لكن بخلاف ذلك ، يُنظر إلى راندي على أنه الرجل المفضل في الرو، وبالتأكيد يجعل الأمر أكثر متعة في أن تكون في هذه العلامة التجارية. ”

ولوحظ أيضًا أن رينز يفعل الكثير من أجل زملائه المصارعين أيضًا. ومن الأمثلة على ذلك أن رينز طالب أحد الفنادق بفتح باره من الساعة 1 صباحًا إلى 3 صباحًا خلال جولة الإتحاد في المملكة المتحدة في مايو 2019 ، حتى يتمكن المصارعون من تناول الطعام والشراب أثناء مشاهدة معركة جيك هاجرز بيلاتور.