Let’s travel together.

مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها يجعل إقامة مهرجان الراسلمينيا 36 في موعده “مستحيلا”

0

لن يتلاشى فيروس كورونا ما لم يتخذ الناس إجراءات. لقد وضع مركز السيطرة على الأمراض الآن مبادئ توجيهية لوقف الوباء. هذا يعني أن المصارعة المحترفة قد تتوقف إلى حد كبير خلال الشهرين المقبلين.
أوصت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بعدم عقد تجمعات لأكثر من 50 شخصًا خلال الأسابيع الثمانية القادمة. وهذا يشمل الأحداث الرياضية والحفلات الموسيقية وأي تجمعات أو أحداث أخرى أكبر.
إليكم ما جاء في البيان :

“يمكن أن تساهم الأحداث الكبيرة والتجمعات الجماعية في انتشار كورونا في الولايات المتحدة عبر المسافرين الذين يحضرون هذه الأحداث ويقدمون الفيروس إلى مجتمعات جديدة. تشمل الأمثلة على الأحداث الكبيرة والتجمعات الجماعية المؤتمرات والمهرجانات والعروض والحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية وحفلات الزفاف وأنواع أخرى من التجمعات. يمكن تخطيط هذه الأحداث ليس فقط من قبل المنظمات والمجتمعات ولكن أيضًا من قبل الأفراد.
لذلك ، يوصي مركز السيطرة على الأمراض ، وفقًا لإرشاداته للمناسبات الكبيرة والتجمعات الجماهيرية ، أنه خلال الأسابيع الثمانية المقبلة ، يقوم المنظمون (سواء كانوا مجموعات أو أفراد) بإلغاء أو تأجيل الأحداث الشخصية التي تتكون من 50 شخصًا أو أكثر في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
يجب أن تستمر الأحداث من أي حجم فقط إذا كان من الممكن تنفيذها مع الالتزام بالمبادئ التوجيهية لحماية السكان الضعفاء ، ونظافة اليدين ، والبعد الاجتماعي. عندما يكون ذلك ممكنًا ، يمكن للمنظمين تعديل الأحداث لتكون افتراضية.”

علق حساب Wrestle Votes عبر موقع تويتر على توصيات مركز السيطرة على الأمراض الجديدة. يبدو أن الراسلمينيا لن يحدث الآن ، على الأقل لن يحدث خلال الأسابيع الثمانية القادمة.